الرئيسية الأخبارصقر Aorus الجارح من Gigabyte يظهر في أبهى حلى مع شاشة Aorus FI27Q !

قامت شركة Gigabyte بتقديم الجيل الثاني من شاشاتها التكتيكية المصممة من أجل اللاعبين عن طريق العمل على رفع معدل التحديث الخاص بها ليصل إلى 165 هرتز. شاشة Aorus FI27Q تستمر في القيام بإستخدام لوحات عالية الجودة من نوع الـ IPS ودعم العديد من الكماليات والتقنيات الرائجة.

تم بناء هذه الشاشة على لوحة IPS بوضوح 2560×1440 لكي تعطي سطوع أقصى يصل إلى 350 nits مع حدة تباين 1000:1 وزوايا رؤية 178/178 مصحوبة يوقت إستجابة 1 ملي ثانية. وكما نتوقع من شاشة من الطراز الرفيع، تدعم هذه الشاشة جميع تقنيات AMD FreeSync و NVIDIA G-Sync. بل وتتمتع أيضاً بتقنية Aim Stabilizer لكي تقلل من التأثير الضبابي في الألعاب سريعة الإيقاع.

شاشة Gigabyte

جزيل الشكر يرجع للوحة الشاشة الي تمكنها من عرض 95% من ألوان DCI-P3 وتدعم نمط الـ HDR، لكن لم تقم Gigabyte بعد بالحديث عن طبيعة التقنية المستخدمة في الشاشة. لكن لا نتوقع أداء مرتفع من هذه التقنية بسبب السطوع المتوسط الخاص بالشاشة.

من الجدير بالذكر وجود الخصائص الرائعة التي توفرها هذه الشاشة، ومنها تقنية إلغاء الضوضاء التي ستتمتع بها أي سماعة يتم توصيلها بالشاشة، تقنيات OSD Sidekick التي تجعلك قادراً على التحكم في إعدادات الشاشة من خلال الفأرة ولوحة المفاتيح، التقاطعات أو الـ Crosshair المعدلة وأنماط الألعاب المختلفة.

بالنسبة لتوصيلات شاشة Aorus FI27Q، فالشاشة تأتي بمدخل DisplayPort 1.2 مع مدخلي HDMI 2.0 و توصيلات الصوت الشائعة. تأتي الشاشة بمسند مستوحى تصميمه من شكل صقر Aorus مع العديد من إضاءات الـ RGB التي تستطيع أن تجدها على سطحها ويمكنك المسند من تعديل الإرتفاع والزوايا الخاصة بالشاشة.

صارت شاشة Aorus FI27Q من Gigabyte متاحة للشراء من الموزعين المعتمدين من الشركة بسعر 550 دولار أمريكي بسعر أقل من شاشة الجيل الماضي AD27QD.

Advertisement