الرئيسية الأخبارDan Houser مؤسس Rockstar Games يرحل عن الاستوديو نهائياً!

Dan Houser مؤسس Rockstar Games يرحل عن الاستوديو نهائياً!

2020-02-05 04:30 ص

الأمور لا تبدو مستقرة على الإطلاق في Rockstar Games حيث أعلن مؤسسها وهو السيد Dan Houser عن رحيله التام من الاستوديو والشركة الأم : Take Two في مارس المقبل وبدون أي أسباب تذكر حتى الآن ، فلنتعرف على التفاصيل.

خبر ضخم يصعقنا في الليل وصادم بالنسبة لاستوديو أسطوري مثل Rockstar Games وشركتها الأم : Take Two بعد أن علمنا بأن أحد مؤسسي الاستوديو وهو Dan Houser سيرحل عن الشركة تماماً في مارس المقبل وسط ذهول كبير من بقية المطورين وذلك لأن من زرع فكرة Rockstar Games من البداية كان الأخوان Sam و Dan Houser وبالتالي رحيل أحدهما يعني أن هنالك كارثة تحدث ولا نعلم عنها شيء.

سيرحل Dan في 11 مارس المقبل بعد أن كان نائب رئيس استوديو Rockstar Games لأعوام عدة شهدت على عطائه المستمر وبدون أسباب معلومة على الرغم من أننا علمنا توتر العلاقة بين شركة Take Two والاستوديو حيث أرادت الشركة الناشرة أن تزيد Rockstar Games من وتيرة تطويرها للألعاب بعض الشيء لتصدر أكثر من لعبة في نفس الفترة الزمنية التي كانت تستغرقها لصنع لعبة واحدة وأعتقد شخصياً أن تلك أحد أسباب رحيل Dan Houser.

Rockstar Games Dan Houser

وجاء التصريح الرسمي كالآتي :

“بعد إجازة مطولة بدءاً من ربيع 2019 ، سيرحل Dan Houser نائب رئيس Rockstar Games عن الاستوديو في 11 مارس المقبل ، نحن ممتنون كثيراً لعطائه ومساهماته “

بالنسبة لـ Sam Houser فليس هناك نبأ عن رحيله فهو باق في منصبه كما هو في ظروف غامضة قد تلمح لتوتر العلاقة بين الأخوين ؟! لا نعرف حتى الآن.

شاركونا رأيكم وماذا يعني ذلك بالنسبة لـ Rockstar Games وألعابها المقبلة وفوق كل شيء لـ GTA VI !!