شركة Antec تقدم كيس P82 Flow احتفالاً بمرور 33 عاماً على تأسيسها

في احتفالها على مرور 33 عاما على تأسيس شركة Antec “وهي مزود رائد لملحقات ومكونات الحاسوب عالية الأداء” تقدم اليوم الكيس المتوسط الحجم الأحدث لسلستها Antec Performance  وهو P82 Flow.

كيس الحاسوب Antec Performance P82 Flow  متوسط الحجم Mid-Tower والمصنوع من مادة البلاستيك ومعدن SPCC هو نسخة مطورة عن كيس P8، محافظاً بذلك على تصميم داخلي متكامل يتسع لمختلف قطع الهاردوير. مع المظهر الجديد بأسلوب تقليدي راقي، يأتي كيس P82 Flow  بإضاءة LED بيضاء اللون وأسلوب تصميم ذكي من ناحية التهوية على الواجهة الامامية رغم عدم وجود فتحات تهوية بشكل مباشر في واجهة الكيس الأمامية. مع ذلك نجد ثلاث مراوح بحجم 140 مم بشفرة بيضاء ومروحة 150 مم ذات شفرة بيضاء في الجهة الخلفية، التي تشكل عندما تعمل كل تلك المراوح معاً قوة ضخ هوائي ذات كفاءة عالية لتوفير التشتيت المثالي لحرارة قطع الهاردوير.

قياس الكيس المتوسط الحجم يأتي بأبعاد 454mm x 215 mm x 480 mm (DxWxH) وهو متوافق مع اللوحات الأم بأحجام ATX, M-ATX , ITX  ويدعم بطاقات رسومية التي يصل طولها إلى 380 مم، مع مساحة تركيب لاثنين من أقراص SSD 2.5 وكذلك سبع منافذ توسعة في حال رغبت بتركيب بطاقات أخرى سواء عدة بطاقات رسومية أو بطاقة صوت وبطاقة شبكة. أقفاص HDD 3.5 القابلة للإزالة يمكن أن تحرر المزيد من المساحة من أجل تنظيم الكابلات في حالة كنت بحاجة إلى ذلك.

الرف الخاص بأقراص SSD 2.5 القابل للتحريك يمكن أن يتسع لقرصي SSD 2.5, ويمكن أيضاً تركيبها عند الجانب الخارجي أو الداخلي لرف اللوحة الأم وفقا لاحتياجاتك الشخصية. يدعم الكيس كما باقي الكيسات واجهة جانبية شفافه بزجاج جذاب صلب ليقدم نظرة مرئية رائعة للمكونات المركبة في الداخل خاصة لو كنت تعتمد على نظام التبريد المائي المفتوح. السبب وراء غياب فتحات البراغي في الزجاج الصلب على الواجهة الجانبية هو لضمان واجهة ثابته.

وللحفاظ على توفير أفضل جودة تبريد بداخل هذا الكيس، زودت Antec كيس P82 Flow بمساحة جيدة من أجل مراوح كيس لتشمل 3x 120 mm  أو 3x 140 mm  في الجهة الأمامية، 3x 120 mm أو 2x 140 mm  في الجهة العلوية و مروحة 1x 120 mm او 140mm  في الجهة الخلفية. P82 Flow  يتضمن أيضاً ثلاث مراوح 140mm ذات شفرة بيضاء في الجهة الأمامية ومروحة 140mm ذات شفرة بيضاء في الجهة الخلفية.

الكيس جاهز ليقدم تدفق هواء عالي من أجل جهازك حتى لو قمت بتركيب أقوى قطع الهاردوير فلن تقلق من قدرة الضخ الهوائي بداخله. أما من أجل تبريد مائي إضافي، يتسع كيس P82 Flow لتركيب مشتت مائي بحجم 240 مم في الجانب العلوي، مشتت مائي 360 مم في الجهة الأمامية و مشتت 140 مم في الجهة الخلفية.

على طرف الكيس من الجهة الامامية نلاحظ تضمنه للمقابس الصوتية, منفذي USB 3.0، زر التشغيل وإعادة التشغيل وأخيراً وليس آخراً ثلاث فلاتر ضد الغبار قابلة للغسل في الجهة الأمامية، العلوية والسفلية لهذا الكيس. الكيس الآن متوفر بسعر 70 يورو.