ASRock X570Phantom Gaming-ITX/TB3 أول لوحة مصادقة بشهادة Thunderbolt

خبر صحفي – أعلنت ASRock عن تلقي لوحتها المميزة X570 Phantom Gaming–ITX/TB3 لشهادة Thunderbolt من إنتل…إنها أول لوحة أم من AMD مصادقة بشهادة Thunderbolt!

X570 Phantom Gaming–ITX/TB3 هي لوحة أم بحجم Mini-ITX من الفئة العليا ضمن سلسلة اللوحات الأم ASRock X570 التي تدعم تشكيلة معالجات AMD Ryzen 2000  و 3000  لتعمل مع سوكيت AM4. إنها مجهزة مع تصميم فائق القوة بـ 10 دوائر طاقة (Dr.MOS) القادر على توفير طاقة كافية ومستقرة كلياً إلى المعالج المركزي ليعرض قدرات كسر سرعة لا مثيل لها، وأداء معزز مع درجة حرارة أقل من أجل اللاعبين الذين سيرغبون بالحصول على كل قطرة من الاداء المتاح من هذه المعالجات وهذه اللوحة.

الميزة الرئيسية لهذه اللوحة الأم هي تقنية Thunderbolt 3 Type-C التي تتيح عرض نطاق ترددي خارق السرعة للبيانات والتي تصل إلى 40Gbps كما يمكن أيضاً أن تقدم نقلاً لكل من المقاطع المرئية والبيانات بسرعة فائقة. في غضون ذلك، لوحة X570 Phantom Gaming–ITX/TB3 يمكن أن تتصل بست أجهزة Thunderbolt 3 مثل البطاقة الرسومية، القرص الصلب أو الشاشة بنفس الوقت بواسطة تقنية Daisy Chain .

مع المواصفات المبتكرة، المكونات القوية والأداء الرائع، استطاعت لوحة X570 Phantom Gaming-ITX/TB3 اكتساب العديد من الجوائز من الوسائل الإعلامية العالمية مثل Tom’s HARDWARE, TechPowerUp, ANANDTECH وغيرها.

ليس هناك شك بأن ASRock تقدم مرة اخرى التقنية المبتكرة والمنتجات ذات جودة عالية إلى الأسواق. للمزيد من المعلومات حول هذه اللوحة اطلع على هذا الرابط من هنا.