الكشف عن كيس EK-Quantum In Win 909EK بالتعاون مع In Win

لو اطلعت على ما أقدمت عليه شركة EK خلال الاشهر الماضية سوف تجد أنها توسع من تواجدها في سوق من خلال إطلاق مشتتات مائية متكاملة AIO لاول مرة بجانب التعاون مع شركة In Win لتقديم كيسات حاسوب متميزة بحلول تبريد مائي فريدة من نوعها, والذي أدى إلى تقديم كيس الحاسوب Classic InWin 303EK باللون الأسود ليكون من ضمن خط منتجات Classic.

الهدف الرئيسي لـ EK من وراء تقديم ذلك الكيس Classic InWin 303EK هو تعزيز المستخدمين واللاعبين بكيس حاسوب مخصص لنظام التبريد المائي المفتوح, مع واجهة عصرية تظهر حركة سائل التبريد مما يعطينا مظهر اكثر من رائع بدلاً من شكل مراوح التبريد التقليدية بإضاءة RGB. طبعاً حتى يكون الجميع بالصورة, هذا الكيس ليس كيس جديد كلياً بل هو كيس محسن ومعاد ابتكاره عن إصدار In Win 303 “الذي لاقى نجاح كبير في الأسواق” ببعض التفاصيل اهمها الواجهة الأمامية التي تجعل منه الكيس الوحيد في الأسواق بهذه الفكرة المميزة والغير مسبوقة في عالم الكيسات.

اليوم هذا التعاون يعود من جديد من خلال كيس حاسوب ذو إصدار محدود الذي اتى نتيجة تعاون بين EK و In Win وهي الشركة المشهورة في تصنيع الكيسات. تم عرض هذا الكيس في معرض CES 2020 لأول مرة وقد حظي بإعجاب كبير من قبل الزائرين لجناحها, ليتاح اليوم للشراء بإصدار محدود تحت اسم Quantum In Win 909EK – Silver Limited Edition المتاح فقط بكمية تصل إلى 200 قطعة.

كيس EK-Quantum In Win 909EK هو إصدار فريد ومعدل بشكل كبير عن كيس In Win 909 المشهور من الفئة العليا. الكيس نفسه أوسع من كيس In Win 909 المعروف, لكي يكون قادرة على أن يتسع لقطعتي ردياتير 480mm XE مع مراوحها. إنه يتميز بواجهة جانبية التي تتضمن عرض حركة سائل التبريد التي تعمل أيضاً كقاعدة للوحة الأم مع دعمها لتركيب مضخة D5 ثنائية. كل ذلك يجعل منه متميزاً عن الاخرين, حيث أنه لا يوجد كيس مشابه في السوق بهذا الشكل وبهذه الفكرة, خاصة عندما تعلم أن كيس In Win 909EK هو جزء من خط منتجات Quantum التي تهدف للوصول إلى الكمال في تصميمها.

قاعدة اللوحة الأم الفريدة من نوعها تعمل كخزان لسائل تبريد مع عدة فتحات لإدخال الكابلات من خلالها. إنه مقترن كذلك مع مداخل ومخارج G1/4 متعددة قياسية ليعرض تركيب سهل للأنابيب الصلبة. الكيس قادر على دعم مايصل إلى قطعتي ردياتير 480 XE (سماكة 60 مم)، كما يتميز باتساعه لتركيب مضخة D4 ثنائية ليدعم ما يصل إلى أربعة بطاقات رسومية.

يأتي الكيس بلون رصاصي, ويستوعب تركيب لوحات أم بحجم ATX, Micro-ATX, Mini-ITX و E-ATX. مزود طاقة ATX بطول 250mm, بطاقة رسومية بطول 365mm, مع توافق الكيس مع ردياتير 480mm XE عدد اثنين مع مروحة واحدة لكل ردياتير. واجهة الكيس الجانبية تتضمن منافذ ميكروفون/سماعات، زر تشغيل، منفذ USB Type-C ومنفذي USB Type-A. أخيراً كيس Quantum In Win 909EK متاح الأن للطلب المسبق من متجر EK بسعر 1500 دولار ليشحن للأسواق في 19 مارس.