رئيس فريق تطوير Gears of War ينتقل إلى Blizzard للعمل على Diablo 4 - عرب هاردوير

بلا أدنى شك عنوان Diablo 4 يعتبر أهم عنوان لدى شركة Blizzard للعمل عليه خلال الفترة القادمة ولهذا السبب سوف تستعين الشركة بسلاح سري وهو المطور Rod Fergusson.

لمن لا يعلم Rod Fergusson فهو رئيس فريق تطوير لعبة Gears of War والأن سوف يترك الفريق لكي ينضم إلى شركة Blizzard ليعمل على عنوان Diablo 4.

جاء هذا الإعلان من خلال تغريدة نشرها Fergusson عبر حسابه الشخصي حيث قال “لقد بدأت العمل على عنوان Gears of Wars منذ حوالي 15 عام، ومنذ هذه اللحظة واعتبرت اللعبة مصدر السعادة في حياتي، ولكن الآن حان الوقت لمغامرة جديدة”

” أترك سلسلة Gears في أيدي أمينة مع فريق The Coalition ولا استطيع الانتظار حتى يلعب الجميع عنوان Gears Tactics في 28 أبريل القادم”.

ثم بعد ذلك قام Fergusson بكتابة تغريدة أخرى خاصة بانتقاله إلى شركة Blizzard حيث قال ” منذ بداية مارس القادم، سوف أنضم إلى شركة Blizzard للعمل على سلسلة Diablo، المغادرة صعبة حيث أنني أحب عائلة Gears، الجمهور وكل شخص في فريق Coalition و Xbox، أشكركم لقد كان شرف لي العمل معكم جميعاً”

gears war

جدير بالذكر أن آخر عناوين سلسلة Gears كانت لعبة Gears 5 والتي صدرت العام الماضي و قدمت اللعبة تجربة لعب جيدة جداً في الحقيقية.

بالطبع نأمل أن يكون لهذا الانتقال تأثير إيجابي على عنوان Diablo 4، خصوصاً وأن شركة Blizzard تعاني بشكل كبير جداً في الأونة الاخيرة خصوصاً مع لعبة Warcraft III Reforged التي حصلت على تقييمات سيئة جداً من اللاعبين.

التقييمات السيئة دفعت شركة Blizzard لكي تعلن عن إمكانية استرداد الأموال إذا كانت اللعبة لم تقدم تجربة اللعبة التي يتوقعها اللاعب.

أخيراً شهر أبريل القادم سوف يكون موعدنا مع Gears Tactics وهي أحدث عنوان ينضم إلى سلسلة Gears.