شركة SilentiumPC توسع من سلسلة Regnum مع كيسين من الحجم المتوسط

أعلنت شركة SilentiumPC عن توسيع سلسلتها Regnum مع كيسين من الحجم المتوسط المجهزين بتصميم مذهل والموجهان لتحقيق تدفق هوائي مثالي لكامل مكونات حاسوبك.

 Regnum RG6V TG يعرض العديد من الميزات المهمة للمستخدمين, فهو يستغل بذكاء كل سنتيمتر من المساحة الداخلية, وبفضل مراوح Sigma HP 120 mm الأربعة المتاحة بشكل مسبق عند شرائك للكيس وبالاقتران مع الواجهة الأمامية ذات الشكل الشبكي الكبير, فإن عملية تدفق الهواء من الخارج إلى داخل الكيس ستكون فعالة للغاية . Regnum RG6V EVO TG ARGB من ناحية أخرى، يأتي مع أربع مراوح Stella HP ARGB CF 120mm التي تتضمن نظام إضاءة ARGB الأحدث من نوعه.

فريق التطوير في شركة SilentiumPC أتم التصميم الداخلي وبنية الحجرتين الداخليتين لكيس الحاسوب على النحو الأمثل لتحقيق تميز أكبر عن الكيسات المنافسة. فالبنية الداخلية المسماة Natissis تمنح طرازي Regnum RG6V TG مرونة مذهلة، خاصة حينما يأتي الأمر للمكونات المختلفة التي يمكن أن تفكر بتركيبها بداخل الكيس من أجل الانظمة عالية الأداء.

بينما اللوحات الأم بأحجام E-ATX, ATX, Micro-ATX , Mini-ITX يمكن تركيبها بسهولة في قاعدة الكيس, مع اتساعها للبطاقات الرسومية بطول يصل إلى 360 مم. عند اختيار مشتت هوائي للمعالج المركزي فيجب ان يكون بارتفاع لا يتجاوز 162 مم, أما انظمة التبريد المائي AIO فيجب أن تكون بأحجام تبدأ من 120 إلى 360 مم. المشتتات يمكن تركيبها على أحد الوضعيات الأربع المختلفة في الداخل وفقا للحجم الذي قمت باختياره.

بفضل البنية الداخلية لتصميم Natissis المتطور، فإن ألية ترتيب العديد من الكابلات في داخل كيس الحاسوب ستصبح مريحة وسهلة للغاية بالنسبة لك كمستخدم. ففي الجهة الخلفية لرف اللوحة الام يتواجد ثلاث مشابك طويلة للكابلات و24 قطعة تثبيت للكابلات في مكانها. إضافة إلى ذلك، تم إضافة سبع حلقات مطاطية لمسار الكابلات داخل الكيس من أجل تنظيم الكابلات بشكل مرتب وملائم مما يبعدك عن مشكلة عشوائية الكابلات في كيس حاسوبك.

أربع مراوح Sigma HP 120 mm ضمن الكيس سيضمن لكم تدفق هوائي ممتاز نحو كامل قطع الهاردوير. فالتوزيع المتاح لمراوح التبريد تشمل: ثلاث مراوح في الجهة الأمامية وواحدة في الجهة الخلفية. هذا التصميم يضمن دوران هواء مثالي ليعزز من فعالية تبريد مختلف القطع. مراوح Sigma PRO 120 mm  المركبة مسبقاً يمكن وصلها باللوحة الأم بواسطة موصل مروحة واحد, لكن الجيد بالنسبة لنا أن جميع مداخل الهواء مجهزة أيضاً مع فلاتر ضد الغبار.

بينما كيس Regnum RG6V EVO TG ARGB يستخدم أربع مراوح Stella HP ARGB CF 120 mm التي تمتاز بإضاءة ARGB الممكن التحكم بها إما بواسطة أنظمة إضاءة RGB مع اللوحات الأم، مثل Asus Aura Sync, ASRock Polychrome Sync, MSI Mystic Light, Gigabyte RGB Fusion 2.0  أو بواسطة استخدام وحدة تحكم Nano RGB.

الواجهة الامامية للكيس ليست هي الوحيدة المصممة مع أخذ بعين الاعتبار حركة تدفق الهواء, فالحائط الفاصل في الجزء الأسفل من الكيس مغطى ببنية شبكية واسعة، كما الأمر في المدخل الكبير في اللوح العلوي. علاوة على ذلك هناك فتحة شبكية بشكل خلية النحل مثقوبة على رف اللوحة الأم، بحيث يحسن من الجماليات ويفيد في تبريد أقراص التخزين بشكل 2.5 انش.

الطرازين يأتيان مع نافذة جانبية بزجاج مقوى، الذي يجعل المكونات ظاهرة بشكل واضح. في الجهة الأمامية هناك منافذ I/O التي تتضمن زر التشغيل وإيقاف التشغيل، منفذي USB 3.2 Gen 1 ومقبس للميكرفون والصوتيات.

أخيراً بالنسبة للأسعار يأتي كيس Regnum RG6V TG بسعر 56 يورو, وكيس Regnum RG6V EVO TG ARGB بسعر 69 يورو وهما متاحان من الان للشراء مع ضمان لمدة سنتين.