أخيراً : خوادم الشرق الأوسط تظهر لأول مرة في لعبة Overwatch ! - عرب هاردوير

على ما يبدو فإن Blizzard قد رضخت لمطالب اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط أخيراً ، حيث علمنا بأن لعبة Overwatch قد حصلت على خوادم للشرق الأوسط بعد طول غياب وتحديداً في دولة البحرين وبـ Ping ممتاز أيضاً ، فلنتعرف على التفاصيل.

blizzard

ضمن مطالب لاعبي الشرق الأوسط خلال الفترة الماضية هي خوادم خاصة بالمنطقة في لعبة Overwatch وكان رد Blizzard حينها أنها تخطط للأمر ولكنها لم تبدي أي تصريحات عن التوقيت ، أما اليوم ومن خلال تغريدة DeathMarch أحد صناع المحتوى ومدير المنتخب السعودي للعبة Overwatch ، تم كشف الغطاء رسمياً عن أحد الخوادم الخاصة بدولة البحرين والتي تتواجد في الخوادم التجريبية للعبة على منصة الـ PC وليس هذا فحسب بل بـ Ping يعادل 80 وهو رقم جيد جداً.

تعتبر تلك الأخبار قوية للغاية فلها دلالة على مدى قوة مجتمع اللاعبين في الشرق الأوسط كما تدل على أن صوتنا أصبح مسموع أكثر من قبل ، على صعيد آخر لم تخرج أي تصريحات حتى الآن من قبل Blizzard فما زال الأمر لم يخرج خارج نطاق الخوادم التجريبية بعد ولكننا يمكننا أن نتوقع أن تتحدث الشركة عن هذا الأمر قريباً.

ما يميز الموضوع هي نقطة الـ Ping والتي جاءت ممتازة مقارنة مثلاً بخوادم Fortnite للشرق الأوسط والتي لم ينجح الـ Ping الخاص بها بالشكل الملائم وسجل أرقام مرتفعة بعض الشيء وهكذا تعتبر تلك نقطة إيجابية تحسب لـ Blizzard ومجتمع لاعبي Overwatch بالتأكيد .

شاركونا رأيكم في هذه التطورات أعزائي القراء !!