الموقع تحت التجديد

القائمة

Fallout 76 قادمة لـ Steam وبتحديث Wastelanders الذي سيغير كل شيء !

Fallout 76 قادمة لـ Steam وبتحديث Wastelanders الذي سيغير كل شيء !

منذ سنة - بتاريخ 2020-02-09

إذا كنت ما زلت تملك نسخة من لعبة Fallout 76 من Bethesda ولم تقم ببيعها بعد أو كنت على وشك فعل ذلك ، فأقترح عليك أن تعطي اللعبة فرصة ثانية وذلك لأن Fallout 76 ستأتي قريباً لمنصة Steam محملة بتحديث Wastelanders والذي سيغير حرفياً كل شيء في اللعبة ، فلنتعرف على التفاصيل.

fallout 76 wastelanders

نعلم أن لعبة Fallout 76 لم تحظ بالنجاح المطلوب على الإطلاق ولكن هنالك تجديدات ستحل عليها قريباً وذلك بحسب تصريح من Bethesda نفسها ، أولأً ستصدر اللعبة على الـ PC وتحديداً منصة Steam في 7 أبريل المقبل وثاني الأخبار وأهمهم هو أن الإصدار سيتزامن مع تحديث Wastelanders والذي كانت تمهد له الشركة من فترة كوسيلة لإعادة إحياء اللعبة من جديد .

سيوفر تحديث Wastelanders أهم عنصر تفتقر إليه اللعبة وهم الـ NPCs وذلك من خلال تجمعات أو Factions ستتواجد في منطقة Appalachia ، هؤلاء الـ NPCs سيتوفر لهم مهمات تدعى بالـ Faction Missions عليك بإتمامها لكي تكسب ثقتهم ولتحصل منهم بالتالي على مكافآت ، موارد وخطط وغيرها ، المثير في الأمر هو أن كل ذلك سيصب في نظام سمعة جديد ستوفره اللعبة سيزيد مع عدد المهام التي تنهيها.

يذكر أيضاً أن Fallout 76 ستحصل على نظام قرارات في أسلوب اللعب ستكون أنت المسؤول عنها كلاعب مع تواجد لأسلوب محاورات أو Dialogues مع هؤلاء الـ NPCs لتنبض اللعبة بالحياة مرة أخرى تحت شعار "بداية جديدة" عرضته Bethesda.

في الأخير وعدت Bethesda اللاعبين بتغيير شامل في قصة اللعبة الرئيسية وقصة تحديث Wastelanders والتي يمكنك أن تخوضها وحدك أو في إطار لعب تعاوني كما يمكنك أن تتوقع أسلحة ، أعداء وأشياء جديدة بالطبع.

في الحقيقة لا نعلم كيف كانت Fallout 76 لعبة من الأصل بعدم وجود NPCs ، أسلوب محاورات ، قصة شيقة وعناصر تعتبر أساسية في أي لعبة من نوعها وليس عناصر تصدر في تحديث ! ولكن تعتبر تعتبر تلك فرصة أخيرة للشركة لإعادة اللعبة للساحة مجدداً.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=BO7ZEvizL2Y&feature=emb_title[/embed]

سيكون التحديث مجاني بالطبع ، شاركونا رأيكم وهل تستحق Fallout 76 فرصة ثانية أم أنها انتهت ؟

ذات صلة

أضف تعليق (0)