الرئيسية الأخبارسامسونج تُطلق سماعتها الجديدة Galaxy Buds+ لمنافسة سماعات أبل الشهيرة

سامسونج تُطلق سماعتها الجديدة Galaxy Buds+ لمنافسة سماعات أبل الشهيرة

2020-02-12 01:35 ص

 كشفت شركة سامسونج منذ سويعات خلال مؤتمرها الذي انعقد في سان فرانسيسكو الأمريكية عن سماعتها اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds+ والتي قد تنافس سماعات أبل الشهيرة.

وعلى الرغم من المحاولة الأولى الباهتة من سامسونج عند اطلاق سماعة لاسلكية إلا أنها نجحت في تطوير سماعتها اللاسلكية مع إضافة تحسينات كبيرة لتعلن لنا عن Galaxy Buds+ بجانب سلسة هواتف جالاكسي S20.

سماعة Galaxy Buds+

وعن سماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds+، فتستخدم نظام مكبر صوت ثنائي الاتجاه لتوفير جودة صوت أفضل وهناك ثلاث ميكروفونات تعمل على تقليل الضوضاء المحيطة أثناء المكالمات الصوتية، كما يتيح لك وضع الصوت المحسن التبديل بين عزل الضوضاء أو سماع أصوات العالم المحيط بك.

إقرأ أيضا : أبرز ما جاء في مؤتمر سامسونج للإعلان عن هواتف Galaxy S20 و Galaxy Z

وأحد التحسينات الرئيسية التي وصلت لسماعة Galaxy Buds+ كان بخصوص عمر البطارية حيث تعمل السماعة اللاسلكية وحتى 11 ساعة دون شحن أو 22 ساعة مع الحافظة وهذا يجعلها تستمر في العمل لفترة طويلة.

أيضا عند شحن سماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds+ لمدة ثلاث دقائق، سوف تعمل السماعة لمدة ساعة كاملة قبل شحنها مرة أخرى كما تدعم السماعة تقنية الشحن اللاسلكي.

سماعة Galaxy Buds+

وعند الضغط المطول على أحد السماعات، سوف يتم فتح تطبيق سبوتيفاي وتشغيل قائمة الأغاني الخاصة بك ووفقا لسامسونج، تستطيع تخصيص إيماءات اللمس بحسب رغبتك كما ان السماعة متوافقة مع نظام IOS.

أخيرا، تأتي سماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds+ مع مجموعة من الألوان المختلفة مثل الأبيض والأسود والأزرق كما يصل سعرها إلى 150 دولار مما يجعلها أرخص من سماعات أبل الشهيرة والتي تأتي بسعر باهظ.