الباقة تصرخ..حجم تحديث الموسم الثاني من COD Modern Warfare بلغ 70GB ! - عرب هاردوير

نعم لقد قرأت هذا العنوان بشكل صحيح ولم تخدعك عيناك عزيزي القارئ حيث أن تحديث الموسم الثاني من لعبة Call of Duty Modern Warfare وصل حجمه إلى 70GB بالفعل !! السؤال هنا والذي أطرحه شخصياً هو : هل يعلم هؤلاء المطورون أننا نعيش على نظام سعات محددة للإنترنت أم أنهم من كوكب آخر ؟؟

COD Modern Warfare

صدم حجم تحديث الموسم الثاني من لعبة Call of Duty Modern Warfare الجميع عندما تم إطلاقه حيث بلغ 51GB على منصة الـ PS4 ، وحوالي الـ 70GB على كل من الـ Xbox One والـ PC والمشكلة هنا أن هذا التحديث أينعم يقدم الموسم الثاني  بخرائطه ، أسلحته الجديدة وتفاصيله التي يمكنك التعرف عليها من هنا ولكن لا يضيف الشيء الجذري الذي يجعل الحجم 70GB فتلك هي مساحة لعبة أخرى !

بالطبع استاء اللاعبين وانطلقوا على منصات التواصل الإجتماعي تنديداً بهذا الأمر حيث أن حجم اللعبة ككل يستهلك حوالي ثلث المساحة التخزينية إذا كنت قديم الطراز وتملك 500GB من الـ Storage أي حوالي 150GB من أجل لعبة واحدة فما بالك بتحديث يضيف 70GB أخرى ؟

وقد رد السيد Paul Haile مدير الإنتاج على اللاعبين من خلال تويتر ويقول بأن حجم ذلك التحديث كان كبير لأنه يضع أسس جديدة للعبة سيبنى عليها محتوى قادم في المستقبل وبالتالي ستكون أحجام التحديثات المقبلة في Call of Duty Modern Warfare صغيرة مقارنة به ، كما أن المفترض أن يقلص هذا التحديث من حجم اللعبة ككل حيث يقوم بعملية تنظيم شاملة لكل الـ Data Files الخاصة باللعبة لتؤدي إلى تحسن في إدارة مساحة الـ Disk التخزينية.

أخيراً لمح Paul إلى تواجد تحديث قادم للعبة سيجعل اللاعبين يختارون الـ Data التي يريدون تحميلها بحرية تامة وبالأخص في الـ DLC حيث سيجعل ذلك الأمور أسهل بالنسبة للاعبين في اختيار أي إضافة يودون تحميلها وأيهم لا يريدونها حالياً وبالتالي تنظيم أفضل للمساحة.

ليست COD Modern Warfare الأولى التي تقوم بتنزيل تحديث ضخم ليقلص من حجم اللعبة الكامل فقد سبقتها Days Gone والتي صدر لها تحديث مهول لأجل خفض حجم اللعبة وهو منطق لا نستوعبه في الحقيقة.

الجدير بالذكر أيضاً هو تسريب تم لمحه من بعض اللاعبين في عرض الموسم الثاني والذي تظهر فيه بعض التلميحات لقدوم طور Battle Royale قريباً ، اقرأوا التفاصيل من هنا

تلك كانت كل تفاصيل حجم تحديث الموسم الثاني من COD Modern Warfare ، شاركونا رأيكم في التعليقات.