The Last of Us 2 ستتواجد في PAX East 2020 واحصل على Theme مجاني الآن - عرب هاردوير

تتجهز Naughty Dog جيداً قبل معرض PAX East 2020 حيث أعلنت أنها ستكشف عن مقطع جديد من المنتظره The Last of Us 2 خلال المعرض كما كشفت عن مكافأة مجانية يمكنك الحصول عليها الآن وتفاصيل أخرى عن النسخ القياسية من اللعبة.

The Last of Us 2

يبدو بأن Naughty Dog تستعد جيداً لإبهار محبيها بالعديد من المفاجآت حيث ستتواجد خلال فعاليات معرض PAX East 2020 والذي يبدأ في 27 من الشهر الجاري لكي تعرض لنا مقطع جديد لأسلوب اللعب الخاص بـ The Last of Us 2 كما سيتمكن الحضور من تجربة Demo من طور Patrol والذي تخرج في كل من Ellie و Dina لقتال الـ Infected.

ليست تلك كل أخبار اللعبة بل هناك خبر شيق لمتابعينا في كندا وأمريكا ، فستتوفر نسخة Ellie القياسية مجدداً في الأسواق وبسعر 300$ تقريباً والتي ستحتوي على كل الإضافات من نسخة الـ Collector بجانب نسخة حقيقية من حقيبة Elli .

The Last of Us 2

أخيراً وليس آخراً ، يمكنكم الآن الحصول على Theme جديد مجاني رائع للعبة وديناميكي أيضاً ، فقط قوموا بإدخال تلك الأكواد أدناه في خانة Redeem Codes داخل متجر الـ PS Store لتحصلوا على الـ Theme مباشرة :

الحسابات الأمريكية : 4FMP-BBNM-J5L3
بالنسبة للحسابات الأوروبية / الشرق الأوسط وأفريقيا : 9DEK-PKNG-N445
أما الحسابات الآسيوية : حتى الآن لا تتواجد أكواد خصيصاً لمنطقة آسيا ولكن يمكنكم أن تقوموا بإنشاء حساب جديد سواء أمريكي أو أوروبي على الـ PSN لتحصلوا على الـ Theme ومن ثم قوموا بتفعيل هذا الحساب كحساب أساسي أو Primary لتحظوا بالـ Theme على حسابكم الآسيوي مباشرة.

يبدو الـ Theme وكأنه عملة ذات وجهين حيث تعطيك وجه Ellie المسالم والميال للموسيقى وفجأة يتغير كل شيء للوجه الآخر من شخصيتها والأمتع هو أن الـ Theme سيتغير ملامحه مع التوقيت أي سيكون بشكل في الصباح وآخر في المساء.

تلك كانت كل تفاصيل The Last of Us 2 الجديدة ، شاركونا رأيكم !!