شركة Corsair تعلن عن إطلاق ماوس SCIMITAR ELITE وباد M550 ! - عرب هاردوير

شركة CORSAIR الشهيرة بأكسسوارات الكمبيوتر عالية الجودة تقوم بالإعلان اليوم عن ماوس SCIMITAR RGB ELITE لكي يكون جزءاً من تشكيلة SCIMITAR المعروفة بأدائها المرتفع وخاصةً من أجل لاعبي الـ MOBA والـ MMO مع باد MM500 Extended 3XL التي تأتي بأبعاد 1220 و610 ملي متر لكي تكون أكبر باد تم إطلاقها في تاريخ الشركة.

CORSAIR ماوس

لاعبي الـ MMO والـ MOBA الذين يحتاجون إلى كمية كبيرة من الإختصارات للوصول إلى بعض الوظائف والأدوات في جعبتهم سيكونون في أفضل حال مع ماوس SCRIMITAR RGB ELITE لوجود 17 زر قابلين للبرمجة مع مستشعر بـ 18000 نقطة في البوصة الواحدة.

CORSAIR SCIMITAR RGB ELITE

يأتي ماوس CORSAIR الجديد بنظام تحكم للمفاتيح من أجل تحريكها للأمام بمساحة 8 مليمتر أو للخلف بنفس المساحة من أجل راحة اليد والوصول بشكل سليم لجميع هذه المفاتيح، مع العلم أن المفاتيح التي يتم إستخدامها في هذه الأزرار هي مفاتيح Omron الشهيرة التي تم إعطائها تقييم الـ 50 مليون نقرة من أجل أداء مثالي لأطول فترة ممكنة.

تعتمد إضاءات ماوس SCRIMITAR RGB ELITE على برمجيات iCUE من أجل تعديلها حسب الرغبة أو مزامنتها مع القطع المتوافقة مع هذه البرمجيات. تعتمد أيضاً مفاتيح الماوس على نفس البرمجيات من أجل التعديل على وظائفها وتحديدها مع تعديل حساسية المستشعر.

بالنسبة لباد MM500 3XL المضادة للإهتراء، فهذه ستكون خيار رائع لماوس الشركة الجديد مع العلم أنها تستطيع أن تستوعب شاشة، ماوس ولوحة مفاتيح على سطحها الكبير للغاية الذي يأتي بحواف مضادة للاهتراء مع قاعدة من المطاط مضادة للإنزلاق.

يأتي ماوس CORSAIR SCIMITAR RGB ELITE بسعر 80 دولار أمريكي في نفس الوقت الذي تأتي فيه باد MM500 بسعر 50 دولار أمريكي، وهذه القطع صارت متاحة من خلال متجر CORSAIR الشبكي أو من خلال موزعي الشركة المعتمدين في جميع أنحاء العالم.

يأتي ماوس SCIMITAR RGB ELITE وباد MM500 بضمان يمتد لمدة عامين منذ تاريخ الشراء من خلال خدمة الدعم الفني الخاصة بالشركة.