مفاجأة : Geoff Keighley لن يتواجد في E3 2020 لأول مرة منذ 25 عام ! - عرب هاردوير

نعم إنها ضربة أخرى موجعة لـ E3 2020 وخاصة منظمة ESA ، فما لبثت قائمة المشاركين بالمعرض أن يتم تسريبها حتى أعلن الإعلامي Geoff Keighley عن عدم استضافته حدث E3 Coliseum وهو حدث خاص به كان يستضيف فيه العديد من المطورين لإلقاء نظرة حصرية وأعمق على الألعاب التي تم الإعلان عنها خلال معرض E3  ، فهل نهاية E3 2020 تقترب قبل أن تبدأ ؟؟

E3 2020 Sony ESA

فجر الإعلامي Geoff Keighley (مستضيف معرض The Game Awards) مفاجأة غير سارة إطلاقاً في البارحة عندما أعلن من خلال منصة تويتر بأنه لن يشارك رسمياً في معرض E3 2020 المقبل كما أنه لن يقوم باستضافة حدث E3 Coliseum الذي كان يستضيفه في كل عام والحقيقة أن Geoff لم يقدم تبريرات مقنعة أو أسباب جيدة ولكن القرار في النهاية شخصي ويعود إليه هو فقط ولكنه أكد لنا أنه كانت هنالك العديد من التعقيدات التي جعلته يأخذ خطوة للوراء بخصوص هذا الأمر.

وقد غرد Geoff Keighley الآتي على تويتر :

” لمدة 25 عام ، كنت أواظب على تواجدي في E3 سواء عن طريق التغطية ، الإستضافة أو حتى المشاركة ، بالتأكيد كان معرض E3 من أهم العلامات في العام بالنسبة لي ، وفي الحقيقة لا أجد الكلمات لوصف E3 2020 فعلى الرغم من أني أريد مساندة المطورين عندما يعلنوا عن أعمالهم ولكن على أن أكون صريحاً مع الـ Fans بالذات ” ..

وأكمل : ” لقد اتخذت قراراً صعباً وهو أني لن أستضيف حدث E3 Coliseum هذا العام ، ولأول مرة منذ 25 عام ، لن أكون حاضراً في معرض E3 2020 ، وأتطلع كثيراً لمساندة بقية المطورين وزملائي من خلال أحداث وعروض أخرى في المستقبل “

نفى Geoff Keighley أن غيابه سيكون بسبب العائد المادي كما زعم بأن هناك العديد من العوامل التي أدت لهذا القرار.

في النهاية هل ترون غياب Geoff Keighley مؤثراً على معرض E3 2020 ؟ لماذا تعتذر العديد من الشركات عن الحضور وأبرزهم Sony و Nintendo ؟؟ هل نشهد على أسوأ معرض لـ E3 وهل هي النهاية ؟ شاركونا رأيكم بشدة !

طالع : تداعيات غياب Sony عن E3 ، من المستفيد وهل هي نهاية معارض الألعاب ؟
طالع : تسريب قائمة المشاركين بمعرض E3 2020 !