تسريب قائمة المشاركين بمعرض E3 2020 وبالفعل Sony ليست منهم ! - عرب هاردوير

تم تسريب قائمة المشاركين بمعرض E3 2020 والذي ستقام فعالياته خلال الصيف المقبل وبالطبع لم تكن Sony أو Nintendo ضمن تلك القائمة كما يعلم الجميع ، فلنتعرف على المشاركين والتفاصيل الخفية وراء هذا التسريب.

E3 2020

في الحقيقة النظام الأمني الذي تحظى به منظمة ESA وهي المنظمة المسؤولة عن تنظيم معرض E3 2020 لا يبدو متيناً أو محكماً البتة بل يمكن أن يكون هو أحد أسباب غياب كل من Sony و Nintendo عن المشاركة في أكبر حدث للألعاب والذي على سبيل المعلومة سينطلق هذا العام في 9 وحتى 11 من يونيو المقبل في مدينة Los Angeles .

فبغض النظر عن التسريب الذي حدث في الصيف الماضي وكشف لنا عن كل المعلومات الشخصية الخاصة بالحاضرين ، لا يزال المسربون يتمكنون من ESA ونظامها حيث قام ResetEra باكتشاف ثغرة ما في موقع E3 2020 الجديد أدت للكشف عن كل قائمة المشاركين في المعرض وتضم القائمة ما يلي :

Activision Publishing, Inc.
Amazon Game Studios
BANDAI NAMCO Entertainment America Inc.
Bethesda
Capcom USA, Inc.
Epic Games Inc.
Kalypso Media Group
NCSOFT
RDS Industries Inc.
SEGA
Square Enix, Inc.
Take-Two
TENCENT
THQ Nordic
Ubisoft Entertainment SA
UnnamedVR by Paracosma
Warner Bros Interactive Entertainment
XSEED Games

قد تتسائلون لما لا نجد Xbox و Microsoft ضمن الحضور ولكن ستكون الشركة متواجدة على أية حال بسبب تأكيد Phil Spencer بنفسه على ذلك في تغريدة سابقة.

كما ترون فإن Nintendo غير متواجدة وبالطبع غياب Sony للمرة الثانية لهو أمر أحدث جلبة كبيرة جداً تحدثنا عن تفاصيلها في هذا الخبر كما تكلمنا باستفاضة عن تداعيات هذا الأمر على منظمة الـ ESA ونجاح معرض E3 2020 من عدمه وتأثير تلك الغيابات على الطرفين في مقالة يمكنكم الإطلاع عليها من هنا.

في العموم أنا شخصياً غير متحمس لمعرض E3 2020 المقبل ، ماذا عنكم شاركونا رأيكم وهل تنجح الـ ESA بدون اثنان من أكبر شركات الألعاب ؟