طور Team Deathmatch أصبح متاحاً الآن للتجربة في PUBG ! - عرب هاردوير

أخيراً ، طور Team Deathmatch أصبح بالفعل حقيقة في لعبة PUBG حيث أعلن المطور عن قدوم الطور رسمياً مع التحديث رقم 6.2 والذي أصبح متاحأً حالياً للتجربة ، فلنتعرف على التفاصيل.

ما تزال لعبة PUBG تفاجأنا بتواجدها القوي حتى الآن فهي لم تحصل على موسم جديد وبخريطة جديدة فحسب ، بل أعلن المطور عن تواجد طور Team Deathmatch 8v8 حالياً في اللعبة ضمن أطوار الـ Arcade المختلفة التي توفرها اللعبة من أجل التنوع وعدم التقيد بطور الـ Battle Royale فحسب.

حالياً التحديث متوفر على الخادم التجريبي بالعديد من الميكانيكيات المحسنة كثيراً بالأخص على صعيد الأسلحة مثل القنابل بجانب تغييرات جيدة بالنسبة لنظام الـ Cover ، في العموم سيوفر طور Team Deathmatch اللعب لـ 16 لاعب في فرقين 8v8 في خرائط أصغر حجماً بالتأكيد ولكنها ليست بالأماكن الجديدة .

بالنسبة لتفاصيل الطور فسيكون بمنظور الشخص الأول مع تواجد Respawns  وغياب الـ Friendly Fire ومن المفترض أن تكون الجولات قصيرة حيث أنها لن تتعدى العشر دقائق وسيفوز الفريق الذي يتحصل على 50 Kills أولأً ، أخيراً سيتواجد ثماني Loadouts مختلفة يمكنك الإختيار فيما بينهم وتزيد نقاط حياتك أو تتجدد بمعنى اصح كلما قمت بعمل Assist أو Kill ولذلك لا مجال للإختباء هنا عزيزي الـ Camper .

في النهاية سيحصل الطور على خرائط وتحديثات أكثر ولذلك ابقوا أعينكم متيقظة وشاركونا رأيكم عن الطور إذا قمتم بتجربته !