أبل تعمل على إصدار Lite من سماعتها اللاسلكية AirPods Pro - عرب هاردوير

 تسيطر أبل على سوق السماعات اللاسلكية من خلال سماعة إيربودز من الجيل الأول والثاني ثم إيربودز برو، وعلى ما يبد فإن الشركة تعمل على إصدار رخيص من سماعتها اللاسلكية.

ونشر موقع Digitimes تقرير قال في أن شركة أبل المشهورة بمنتجاتها باهظة الثمن، تعمل على تطوير سماعة لاسلكية رخيصة السعر تُعرف بإسم AirPods Pro Lite.

airpods pro lite

وجاء في التقرير أيضا، أن أبل تقوم بتطوير عدة منتجات لكي تقوم بإطلاقها خلال هذا العام 2020 حيث تعمل الشركة الأمريكية على إصدارات جديدة من أجهزة الآيباد إلى جانب ساعة أبل الذكية وأجهزة iMac.

ومع أن التقرير لم يتضمن أي تفاصيل حول تاريخ الإطلاق والأسعار إلا أنه أشار إلى محاولة الشركة الأمريكية لتسريع عملية تطوير تلك المنتجات لكي تُطلقها في السوق قريبا إلا أن تفشي فيروس كورونا كان له تأثير ضار على عملية تصنيع منتجات أبل بالصين.

إقرأ أيضا : سامسونج تُطلق سماعتها الجديدة Galaxy Buds+ لمنافسة سماعات أبل الشهيرة

وكانت شركة أبل قد أطلقت سماعتها اللاسلكية AirPods Pro  في أكتوبر الماضي بينما أطلقت سماعتها AirPods  من الجيل الثاني في مارس 2019 والفرق في السعر بين السماعتين يصل إلى أقل من 100 دولار بقليل ولهذا ترغب أبل في إطلاق سماعة منخفضة الثمن لسد تلك الفجوة في السعر بين سماعاتها اللاسلكية.

وتشير التوقعات إلى أن سماعة أبل AirPods Pro Lite سوف يتم إطلاقها على أساس أنها الجيل الثالث من سماعات AirPods، بدلا من أن تكون بديلا أرخص من سماعات AirPods Pro .

أخيرا، سماعة أبل اللاسلكية الرخيصة AirPods Pro Lite والمتوقع إطلاقها قريبا سوف تدخل في منافسة شرسة مع سماعة سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds Plus والتي تعمل لمدة 11 ساعة دون شحن و 22 ساعة مع الحافظة.