الجميلة والوحش..إليك عملاء Rainbow Six Siege في عملية Void Edge - عرب هاردوير

أعلنت Ubisoft عن أسماء وقدرات عملاء العملية القادمة من لعبة Rainbow Six Siege وهي Void Edge ، رحبوا بكل من Oryx و Lana ، فلنتعرف على التفاصيل.

كانت Ubisoft قد قامت بعمل Tease صغير منذ بضعة أيام للعملية القادمة في لعبة Rainbow Six Siege والتي أتت تحت عنوان Void Edge ولكن لم تتحدث الشركة عن تفاصيل العملية حينها حيث أنها أرادت أن تقوم بذلك في يوم 15 فبراير المقبل أثناء فعاليات بطولة Rainbow Six Invitational ولتحمس اللاعبين أكثر ، قامت Ubisoft بإصدار عرض جديد للعملاء الجدد اللذان سينضمان للمجموعة مع بعد التفاصيل حول قدراتهم الخاصة.

في البداية لدينا Lana ، مهاجمة جديدة ستستخدم مهارتها في التكنولوجيا لأجل صنع نسخ هولوغرامية منها أو بديل في أفضلية استراتيجية جيدة لمن يريد تضليل أعدائه أما العميل الآخر فهو Oryx المدافع والذي يعتبر كدبابة بشرية تتمكن من تحطيم الحوائط والـ Hatches ومن ثم تدمير الأعداء بـ Flanks عنيفة لن تعرف الرحمة .

وقد ذكرت Ubisoft جملة تصف العملاء قائلة بأنهما مختلفين تماماً وهما عكس بعضهما فبينما تستخدم واحدة التكنولوجيا الصامتة ، هنالك الآخر والذي يمكنك أن تقذف بأوزان في وجهه دون التأثر .

ننتظر المزيد من التفاصيل في الغد كما ذكرت مسبقاً أعزائي القراء ، شاركونا رأيكم في قوة كل عميل جديد وتوقعاتكم لما سيقدموه في طريقة اللعب !