استوديو Remedy يعمل على ثلاثة ألعاب جديدة منهم واحدة غامضة ! - عرب هاردوير

استوديو Remedy يعمل حالياً على ثلاثة مشاريع قادمة منهم واحد غامض لا نعلم عنه أي شيء حتى الآن ولكن نتمنى أن يكون جزء ثان من Alan Wake ، ما هي العناوين ومتى يمكننا توقعهم ؟ فلنتعرف على تفاصيل الأمور.

Remedy Control

صرح السيد Tero Virtala رئيس استوديو Remedy وأينعم عزيزي القارئ هو نفس الاستوديو الذي أخرج لنا لعبة رائعة مثل Control ، عن تواجد ثلاثة مشاريع قادمة يعمل عليها الاستوديو حالياً وبقوة ، اثنان منهم دخلا مرحلة التطوير العملية مؤخراً ولذلك لن نتوقعهما قبل فترة من الآن والثالثة هي لعبة CrossfireX والتي تم الإعلان عنها من قبل Xbox في وقت قريب ومن المفترض صدورها في هذا العام لتقدم تجربة محسنة مختلفة لطور الـ Multiplayer عن اللعبة الأصلية على كل الأصعدة .

اللعبة الثانية صرح السيد Virtala بأنها ستكون لعبة Multiplayer أخرى تدعى Vanguard ولكنها كما ذكرت قد دخلت المرحلة الأولى من التطوير وبالتالي نتوقع صدورها في العام المقبل مثلاً ، أخيراً بالنسبة للعبة الثالثة فلم يتحدث عنها Virtala نهائياً فقد اكتفى بقوله أنه هناك لعبة ثالثة قادمة ما تزال في بداية مراحل التطوير ولكن رفض الإدلاء بأي تفاصيل أخرى مما يجعلنا نفكر سريعاً في Alan Wake 2 والتي ننتظرها منذ مدة ، هل تكون هي العنوان الثالث يا ترى ؟؟

في العموم ليس هذا كل شيء فما زال على فريق Remedy إنهاء مهمة لعبة Control من خلال إصدار آخر التوسعات للعبة قريباً ليركز كلياً على البقية .

طالع : مراجعتنا للعبة Control

تلك كانت أخبار استوديو Remedy الجديدة ، تابعونا باستمرار لتحصلوا على آخر الأخبار ولا تنسوا مشاركتنا رأيكم !