أجهزة Apple MacBook 13-inch قد تأتي بمعالجات الجيل العاشر من Intel !

لم تكن سنة 2019 بالنسبة لشركة Apple بسنة سهلة من نواحي التطوير لأن الشركة قامت بعمل تطويراتها في كل المجالات التي دخلت فيها. لكن من الجدير بالذكر أن أجهزة الـ MacBook بالذات لم تأتي فقط بتحديث للمعالجات الخاصة بها من خلال تزويدها بمعالجات Intel من الجيل الثامن، بل أيضاً بتقديم أجهزة الـ 16 بوصة من أجهزة Apple MacBook Pro.

لكن من الممكن أيضاً أن نرى تحديث في أجهزة الـ 13 بوصة من سلسلة Apple MacBook من خلال تحديثها بمعالج من الجيل العاشر وهو Intel Core i7 1068-G7، والذي ظهر في أحد إختبارات الـ Benchmarks الخاصة بـ TimeSpy والذي يقوم بمقارنة تقييمها مع معالج الجيل الثامن Intel Core i5-8279U.

APple MacBook PRo Intel

هذا التسريب ظهر من خلال مستخدم تويتر “user_rogame” الذي يقوم دائماً بالحديث عن أجهزة MacBook حول تطوراتها والذي توقع أيضاً إطلاق بطاقة 5500M من AMD Radeon لأجهزة الـ MacBook Pro. التسريب يوضح وجود جهاز من أجهزة MacBook Pro بمساحة 13 بوصة مع ذواكر RAM بسعة 32 جيجابايت وسعة تخزين 2 تيرابايت من الـ SSD.

لم يقف هذا الأمر هنا فقط، بل قام أيضاً بمشاركة صورة لأداء الجهاز على منصة Time Spy من أجل مقارنتها بأجهزة الجيل الماضي من عام 2019 التي تعمل على معالجات الجيل الثامن بشريحة Intel Core i5 لكي تتفوق عليها بنسبة 21% من نواحي الأداء.

شريحة الجيل العاشر من نوع Core i7-1068G7 هي الشريحة الأفضل في الأداء من عائلة Ice Lake U المصممة من أجل الأجهزة المحمولة. تأتي هذه المعالجات بأربعة أنوية، ثمانية خطوط و64 وحدة تنفيذ. تصميم الطاقة الحراري الخاص بهذه الشريحة هو 28 واط مع سرعة أساسية 2.3 جيجاهرتز وسرعة قصوى لكل الأنوية تصل إلى 3.1 جيجاهرتز.