تعاون ضخم لـ Corsair و Ubisoft في بطولة Rainbow Six Siege Pro League - عرب هاردوير

أعلنت شركة Corsair وهي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة والرائدة في الأجهزة الطرفية الخاصة بالـ PC عن تعاونها مع Ubisoft لرعاية بطولة Rainbow Six Siege Pro League وغيرها من البطولات المستقبلية ، فلنتعرف على التفاصيل.

Corsair Ubisoft

في تعاون مثير للغاية الحقيقة ، ستكون شركة Corsair هي الراعي الرسمي لشركة Ubisoft وتحديداً للعبة Rainbow Six Siege خلال بطولة الـ Pro League بالإضافة لبطولتي Six Invitational 2020 و Six Major 2020 وبالطبع يعني ذلك أن كل بطولة ستتزود الآن بأحدث الأجهزة الطرفية سواء كانت لوحات مفاتيح متميزة ، سماعات قوية أو Mouse ضمن قائمة أجهزة Corsair عالية المستوى المعهودة.

بالطبع لا حاجة لنا لكي نتحدث عن شركة عملاقة في مجال الأجهزة الطرفية مثل Corsair ولكن الجدير بالذكر هي أنها ستقوم بعمل تصميمات خاصة وحصرية فقط لبطولات Rainbow Six Siege وذلك من خلال الحصول على آراء العديد من اللاعبين وتطوير العتاد المناسب.

بالتأكيد هو تحالف قوي بين الشركتين سيشهد على تواجد تلك القطع القوية في الأحداث المباشرة أو خلال الـ Demos وبالتأكيد سيكون هنالك جوائز للجمهور خلال البطولة.

وقد صرح مدير التسويق وهو السيد Lauren Premo الآتي :

” لعبة Rainbow Six Siege هي رائدة ألعاب الـ Esports حالياً ، ونحن ممتنون لأننا أصبحنا جزء من هذه الظاهرة “

وأضاف ” سنزيد من مساندتنا للعبة خلال بطولة Pro League والبطولات المقبلة ونرغب بذلك أن نصل باللعبة وجمهورها إلى مستوى جديد وأعلى “

أخيراً أشاد السيد Che Chou مدير الـ Esports بالتعاون القوي بين Corsair و Ubisoft ورغبتهما في تطوير مجتمع الـ Esports باستمرار كما أكد أن الشركة ستقدم أفضل منتجاتها لأفضل اللاعبين .

تلك كانت تفاصيل التعاون بين كل من Ubisoft و Corsair ، شاركونا رأيكم !!