الرئيسية الأخباراحصل على The Division 2 بـ 3$ فقط من خلال خصومات قوية لـ Xbox !!

احصل على The Division 2 بـ 3$ فقط من خلال خصومات قوية لـ Xbox !!

2020-02-16 01:50 ص

تشعل Xbox الآن الأجواء التنافسية بينها وبين Sony من حيث العروض والخصومات فليس الـ PS4 وحده من ينعم بأفضل العروض والتخفيضات ، حيث أطلقت Xbox حملة قوية تعرف باسم تخفيضات الناشرين يتواجد بها عناوين ضخمة من شركات مختلفة ولعل أبرزهم عرض  The Division  2 والتي يمكنك الحصول عليها الآن بـ 3$ فقط !!

Xbox

أعلنت Xbox عن فترة تخفيضات جديدة تختص بأقوى ألعاب الناشرين والحقيقة جاءت القائمة جيدة جداً من حيث الأسماء وليس هذا فحسب بل جاءت الأسعار قوية أيضاً فلدينا مثلاً لعبة The Division 2 والتي تأتي حرفياً بسعر 3$ فقط وأنا لا أكذب عزيزي القارئ وصدق عينيك فهذا الرقم حقيقي .

يذكر أيضاً أن لعبة The Division 2 ستحظى في مطلع شهر مارس على الجزء الثالث المجاني والذي سيأخذ العملاء في رحلة لـ Coney Island لإطلاق سراح عالم يعلم أسرار تفشي الفيروس وعلاجه وليس هذا كل شيء حيث أعلنت Ubisoft أيضاً عن أول توسعة مدفوعة بعنوان Warlords of New York والتي تعود بالعملاء لمدينة الجزء الأول للقضاء على بقايا العصابات وإنهاء قصة The Division الأولى.

يمكنكم معرفة انطباعتنا عن التوسعة من خلال تجربتنا الحصرية لها من هنا كما قمنا بعمل مقابلة حصرية مع المطورين من استوديو Massive يمكنكم الإطلاع عليها من هنا.

طالع أيضاً : هل تستمر لعبة Division 2 في النجاح بعد توسعة Warlords of New York ؟

بالعودة مرة أخرى لعروض Xbox ، إليكم القائمة كاملة :

Assassin’s Creed Odyssey بـ $15
Borderlands 3 بـ $30
Devil May Cry 5 بـ $19.79
The Division 2 بـ $3
Monster Hunter World بـ $15
Rainbow Six Siege – Deluxe Edition بـ $10
Resident Evil 2 بـ $19.79
Resident Evil 7 بـ $15

ملحوظة : تخفيض The Division 2 وحده متواجد أيضاً على متجر الـ PS4 

تلك كانت أفضل العروض التي تقدمها Xbox حالياً ، يمكنكم تتبع التفاصيل من هنا وعلى صعيد آخر إليكم العناوين التي تحصلون عليها من خدمة Xbox Live Gold لشهر فبراير والتي تتمثل في :

لعبة TT Isle Man المتواجدة من 1 وحتى 29 فبراير إلى جانب لعبة Call of Cthulu والتي تتواجد بدءاً من اليوم وحتى 16 مارس المقبل بالإضافة للعبة Star Wars Battlefront والتي تبدأ من اليوم وتستمر حتى نهاية الشهر وأخيراً Fable Heroes من 1 وحتى 15 فبراير.

Xbox Live Gold

شاركونا رأيكم عن تخفيضات Xbox ، ألعاب الـ Xbox Live Gold وتخفيض The Division 2 !