الإعلان رسمياً عن النسخة الزهرية من أجهزة Nintendo Switch Lite ! - عرب هاردوير

قامت شركة Nintendo بالإعلان عن نسختها الجديدة من أجهزة Switch Lite الشهيرة التي ستأتي باللون “المرجاني” بالإضافة إلى الألوان التي تأتي في الأصل من الرمادي، الأصفر والسماوي. هذا الإعلان يأتي بعد الإعلان عن نسخة الجهاز التي تأتي بشكل مستوحى من ألعاب Animal Crossing الشهيرة.

على حسب ما صرحت به الشركة بخصوص النسخة الجديدة، فإنها ستأتي بسعر 200 دولار أمريكي فقط لا غير لكي تتوافق مع أسعار بقية الألوان العادية. هذا يرجع لأن الشركة لم تقم بإطلاق هذا الجهاز كنسخة محدودة أو نسخة تعطي فارق في الأداء أو تأتي مع لعبة أخرى.

أما إن كنت تتسأل عن طبيعة الحال بالنسبة لـ Nintendo وأجهزة Switch بعض إنطلاق فيروس الكورونا الشهير، فلا تقلق. قامت الشركة تحديداً بالإعلان عن وجود عدد كبير وكافي للوحدات من هذا اللون الزهري الجميل والذي يجعل الشركة قابلة لإطلاقه بشكل رسمي بعدما قامت بإنتاج ألاف الوحدات بشكل مسبق في يناير الماضي.

سنرى أجهزة Nintendo Switch Lite بألوان المرجان الزهري في يوم الثالث من أبريل من العام القادم. لكن حتى الآن لا نمتلك أي معلومات حول مواعيد الطلب المسبق في منطقتنا العربية أو المناطق الأوروبية والأمريكية. من الجدير بالذكر أيضاً أن تاريخ الطلب المسبق بالنسبة لدولة اليابان سيكون السابع من مارس القادم مع العلم أن طلبات الشراء المسبقة لنسخة Animal Crossing لا زالت متاحة للطلب.