الرئيسية الأخبارمصانع Samsung صارت مكلفة بتصنيع وحدات Snapdragon X60 5G من اليوم !

من الواضح أن شركة Samsung قد فازت بأحقية تصنيع وحدات Qualcomm Snapdragon X60 5G من خلال عمليات تصنيع الخمسة نانومتر خاصتها. لكن على حسب التقارير، فإن Samsung لن تقوم بالعمل على كل شرائح Qualcomm لكنها ستأخذ جزء ليس بالصغير أيضاً لكي تشارك العملية مع TSMC.

تقارير “رويترز” تفيد بأن Samsung لن تأخذ كل طلبات التصنيع الخاصة بـ Snapdragon X60 لكي تشاركها مع TSMC كما ذكرنا. هذه السياسة تعتبر من أحد سياسات Apple في العمل من خلال القيام بعقد أكثر من شراكة عمل للحصول على أفضل الأسعار للتصنيع وتقليل التكلفة بأفضل شكل ممكن.

من توقعنا، نرى أن TSMC هي الأحق بالحصة الأكبر من طلبات Qualcomm لإثباتها قدرتها على العمل مع العديد من الشركات المختلفة مثل Apple و Huawei أيضاً. من المعروف أيضاً من خلال العديد من التقارير أن TSMC تتلقى الطلبات من أجل شرائح هواتف iPhone 12 و Kirin 1020 أيضاً.

إقرأ أيضاً: لأول مرة في التاريخ ، شركة TSMC هي الشركة الأكثر قيمة في قارة أسيا !

جائت بعض التقارير من قبل أيضاً تفيد بأن Qualcomm رفضت أن تطلب من Samsung تصنيع وحدات Snapdragon 865 خوفاً من أن تستخدمها الشركة في القيام بالعمل على شرائح Exynos الخاصة بها ورفع أدائها لكي يصل إلى نفس المستوى.

من المقرر أن تكون شرائح Snapdragon X60 حلاً أكثر من رائع بالنسبة للعديد من الشركات مثل Apple التي تستطيع أن تستفيد من عمليات تصنيع الخمسة نانومتر الخاصة بـ Samsung والتي تعطي أداء حراري أفضل يتناسب مع هواتف الـ iPhone وسمكها الرفيع المعهودة به.