شركة Sony ستغلق كل منتديات Playstation نهائياً فما السبب ؟ - عرب هاردوير

بشكل غير متوقع الحقيقة ، أعلنت Playstation و Sony أو تحديداً مدير قاعدة اللاعبين عن قيام الشركة بغلق كل المنتديات الخاصة بها وذلك بدءاً من يوم 27 فبراير المقبل ، ما الأسباب ؟ فلننطلق في تفاصيل الأمر.

Sony PS4 Crossplay Playstation

للأسف قامت Playstationو Sony اليوم بالإعلان عن صدمة كبيرة صعق لها العديد من المحبين حيث صرحت الشركة بأنها ستقوم بإغلاق كل المنتديات الخاصة بالـ Playstation في قرار سيتم تنفيذه مباشرة في يوم 27 فبراير المقبل وللأسف بدون إبداء أي أسباب حالية ، يأتي هذا التصريح من مدير قاعدة اللاعبين والمنتديات وهو حساب Groovy_Matthew الرسمي.

الفكرة أن هذه المنتديات لها تاريخ كبير في قلب كل لاعب فقد بدأت منذ زمن وكانت تعتبر بمثابة المكان أو الـ Hub الذي يجتمع فيه كل اللاعبين لمناقشة تسريبات ألعاب ، إشاعات ، النقاش بشكل إجتماعي بحت وعام إلى جانب كونها منصة يساعد اللاعبون بعضهم البعض فيها سواء على صعيد المشاكل التقنية ، الأخطاء وغيرها من المشاكل التي كانت تواجه اللاعبين فهي تعتبر عصب قوي يربط تلك القاعدة ولا أعلم لم تريد Playstation الإستغناء عنها من الـ PS4 ؟ هل لأجل تطويرها أو تحسينها بشكل ما ؟ أم لسبب يعود للـ PS5 ؟

في العموم يمكنك التواصل مع من تريد من خلال الـ Blog الخاصة بالـ Playstation أو من خلال حسابات المنصة على وسائل التواصل الإجتماعي مثل تويتر ، انستغرام وفيسبوك ، أما إذا كنت تعاني من مشاكل تقنية وتريد بعض المساعدة المتخصصة فبإمكانك الدخول لموقع المساندة الإلكترونية من هنا .

شاركونا رأيكم حول تلك الخطوة ؟ هل كانت المنتديات بهذا السوء ليتم حذفها ؟؟