الرئيسية الأخبارشركة Silicon Power تعلن عن إنضمامها لمعرض Embedded World في ألمانيا !

إن كنت في أوروبا أو ألمانيا بشكل خاص، فقد يهمك أن معرض “Embedded World” سيبدأ في اليوم الخامس والعشرين من الشهر الحالي في مدينة نورنبرغ لكي يستمر حتى السابع والعشرين من نفس الشهر من أجل إستعراض الأنظمة المضمنة.

كان عدد الحضور في العام الماضي ما يقرب إلى 31 ألف حاضر للمعرض مع وجود ما يقارب الألف مستعرض في هذا المعرض. من المتوقع أن تكون الأعداد أكبر في معرض العام الذي سيقام في ألمانيا لكي يكون ملهماً لكل عشاق التقنيات الجديدة من جميع أنحاء العالم.

Silicon Power ألمانيا

من المقرر أن تنضم شركة SP Industrial بشكل رسمي إلى المؤتمر للمرة الثالثة في تاريخها. تقوم الشركة بتقديم حلول معدلة من أجل الأنظمة المضمنة في فترة العقد الماضي. من المقرر أيضاً أن تقوم الشركة بجميع عروضها تحت شعار “تخزين أفضل، فرص أفضل”.

نستطيع أن نتوقع من الشركة أن نرى العديد من الحلول الخاصة بالشحن الذكي من أجل الأجهزة المحمولة التي تأتي بأنظمة الشركة المضمنة مع بعض الحلول الخاصة بالأمان والتي تعتمد على الهاردوير الخاص بمصممي الشركة مع بعض تقنيات تغطية قطع الهاردوير أيضاً.

 يمكنك أن تقوم بالتسجيل في مؤتمر ومعرض Embedded World من خلال النقر على إسمه لكي تملك الفرصة لمتابعة أخر صيحات التقنية في عالم الأنظمة المضمنة التي تأتي بأصغر الأحجام الممكنة ولكي تمتلك أيضاً الفرصة في متابعة معرض SP Industrial لكي ترى ما تقدمه الشركة في عالم التقنية.