القائمة

قيد التطوير
انطلاق الموسم الثاني من Fortnite Chapter 2..إليكم كل التفاصيل!

انطلاق الموسم الثاني من Fortnite Chapter 2..إليكم كل التفاصيل!

منذ سنة - بتاريخ 2020-02-20

حصلنا أخيراً على أول عرض رسمي للموسم الثاني من Fortnite Chapter 2 من قبل Epic Games والذي سيتمحور بالفعل حول Theme الجاسوسية بحسب ما تم تداوله ، كما تم تسريب تفاصيل الـ Battle Pass وكل إضافات الموسم الجديد ، فماذا ينتظرنا يا ترى ؟

[embed]https://twitter.com/FortniteGame/status/1230420022457196549[/embed]

كشفت Epic Games منذ بضع دقائق عن العرض الأول للموسم الثاني من Fortnite Chapter 2 والذي يأتي بعنوان Top Secret ، وبالفعل صحت جميع الإشاعات التي كانت تقول بأن الموسم سيتمحور حول نقطة الجاسوسية والعملاء حيث نرى في العرض الرسمي بأن جزيرتنا تتعرض حالياً لإستعمار شامل من قبل مجموعتين سريتين من العملاء والجواسيس ، هنالك فريق Ghost وهناك فريق Shadow واللذان يتقاتلان لأسباب مجهولة حتى الآن .

يظهر في العرض الرسمي أعلاه شخصية Midas والذي كانت تتحدث عنه التسريبات بكثرة بحكم انتشار الذهب في اللعبة بشكل مبالغ فيه ومما يبدو فإن Midas هو الزعيم أو هو من يقود تلك التحركات من على بعد وهو اليد الخفية التي تتحكم في تلك الحرب كما نجد أن كل شخصيات اللعبة تتحول تلقائياً إلى عملاء وهو ما يؤدي لسؤال الحلقة هنا الذي تطرحه اللعبة عليك عزيزي القارئ ، ستقف مع أي جهة ؟؟ عليك أن تختار جيداً.

ما الجديد ؟

Fortnite الموسم الثاني

على صعيد آخر تم تسريب كل المعلومات التي نحتاجها حول الموسم وعلى رأسهم الـ Battle Pass والذي سيقدم لك مجموعة شخصيات جديدة على رأسهم شخصية Deadpool ونعم أنت تقرأ ذلك بشكل صحيح بالإضافة إلى كل من Meowscles ، Midas إلى جانب Maya وغيرها من الشخصيات والتي ستقوم بفتحها كلما تمكنت من إنهاء تحديات الـ Battle Pass ومن ثم عليك أن تختار في أي جانب ستقف ، مع الـ Shadow ؟ أم الـ Ghost وتختار عميلك الجديد على هذا الأساس.

[embed]https://twitter.com/FortniteGame/status/1230442726124130304[/embed]

 من جهة التسريبات ، يتم حالياً تداول واجهة مستخدم أو Menu جديدة تماماً وخاصة بالـ Battle Pass فقط ستمكنك من رؤية التحديات المتواجدة ، المهام اليومية وأشياء أخرى لم يتم الإعلان عنها كلياً بعد.

[embed]https://twitter.com/HYPEX/status/1230439576021458949[/embed]

يظهر في فيديو الـ Battle Pass تواجد صناديق يمكنك الإختباء داخلها ومباغتة اللاعبين في تغيير سيغير من مجريات Fortnite التكتيكية وليس هذا كل شيء فقد لاحظنا عدة إضافات قوية في أسلوب اللعب أولهم تواجد ID Scanner ستحصل عليه عند القضاء على خصمك ، بهذا الكارت يمكنك أن تفتح صناديق تحتوي على عتاد خاص إلى جانب إمكانية استخدامه كوسيلة للكشف عن موقع بقية زملاء خصمك ولكن لم يتم التأكد من تلك النقطة بعد.

على جانب آخر الخريطة مليئة بالمخابيء السرية والتي تقوم بنقلك سريعاً إلى أماكن أخرى وتعتبر وسيلة جيدة للهرب من الأعداء ناهيكم عن أماكن سرية يمكنك الحصول منها على أسلحة قوية جداً عند تعاونك مع فريقك للقضاء على الزعيم الذي يحرس هذا المكان وأخيراً تتواجد خزانات تحتوي على أيضاً على عتاد قوي تفتح فقط باستخدام Keycards تتحصل عليها من اللعبة.

تم تقديم عنصر جديد تماماً وهي خزانة خاصة بك ستتمكن فيها من التعديل على شخصيتك وأسلحتها كما تريد.

Fortnite الموسم الثاني

بالطبع لن يكتمل الموسم بدون تغييرات على الخريطة ، ألقوا نظرة على صورة الجزيرة الجديدة والتي لا أعتقد أنها تعرضت لتغييرات كبرى :

Fortnite الموسم الثاني

تلك كانت تفاصيل الموسم الثاني من Fortnite ، تابعونا لمزيد من التفاصيل وشاركونا رأيكم حول كل تلك التغييرات !!

أضف تعليق (0)

ذات صلة