الرئيسية الأخبارشركة TEAMGROUP تزيل الستار عن فلاشه T193 و هارديسك PD1000 الخارجي

أعلنت شركة TEAMGROUP عن اثنتين من وحدات التخزين الجديدة ، الأول هو فلاشه التخزين الثابتة T193 ، والأخر هو هارديسك الحالة الصلبة PD1000 القابل للتنقل (هارد خارجي SSD ) . تأتي فلاشة التخزين T193 الجديدة مجموعة من الوظائف المفيدة بجانب كونها أداة لتخزين الملفات التي يصل حجمها الى 128GB ، خاصة لأولئك المهتمين بالدراسات الهندسية على وجه الخصوص .

teamgroup flash ssd هارديسك فلاشه

توفر الفلاشة تصميم مشابه للـ (منقلة : أداة قياس الزوايا الهندسية) حيث يمكن للمستخدمين خصوصاً الطلبة إستخدامها في قياس الزوايا الخاصة بهم أثناء قيامهم بالرسومات الهندسية، كما توفر مغناطيس بطول الحجم الكامل الخاص بها أيضاً، هذا بالطبع بجانب وظيفتها الأساسية وهي تخزين الملفات الكثيرة حيث تصل سعتها التخزينية الى 128GB . توفر الفلاش أيضاً متانة عالية من ناحية التصميم حيث تأتي ذاكرة T193 مصنوعة من مواد من سبائك الألمنيوم عالية الجودة كما أنها توفر حماية ضد الغبار و الماء و الصدمات . ليس هذا فحسب ، بل تستخدم الفلاش واجهة USB 3.2 Gen1 لتوفر سرعات عالية للغاية في نقل البيانات بجانب السعة التخزينية الكبيرة التي تتراوح من 32 جيجابايت إلى 128 جيجابايت.

أما بالنسبة لقرص الحالة الصلبة PD1000 SSD فيوفر مجموعة من المميزات مثل واجهة USB 3.2 Gen2 فائقة السرعة ، مع سرعة القراءة / الكتابة تصل إلى 1000/900 ميغابايت / ثانية . بالإضافة لهذا يوفر القرص تصميم من الطراز العسكري المقاوم للصدمات التي قد تؤدي لفقدان الملفات، هذا بجانب حصوله على شهادة IP68 ليوفر مقاومة أفضل للغبار و للماء كما يوفر مقامة للضغط حتى 1600 كجم . كما يوفر دعماً لجميع أنظمة التشغيل المتاحة مثل Android و Mac OS و Windows . يتوفر القرص بمساحات 512 جيجابايت و 1 تيرابايت كما يأتي بضمان ثلاثة سنوات ضد عيوب الصناعة .