الرئيسية الأخباراحصل على Cyberpunk 2077 مجاناً لمنصة Xbox Series X !

بعد أن قامت Xbox بالإعلان عن مواصفات منصتها المقبلة Xbox Series X الرسمية إلى جانب كل الخواص التي ستتحصل عليها وعلى رأسهم خاصية الـ Smart Delivery ، قام حساب لعبة Cyberpunk 2077 بتغريدة علمنا من خلالها إمكانية حصول اللاعبين على نسخة اللعبة الخاصة بـ Xbox Series X مجاناً عند صدورها ، فكيف ذلك ؟

Xbox Series X Xbox

كانت Xbox قد أعلنت أخيراً عن المواصفات الرسمية لمنصة Xbox Series X القادمة في موسم الأعياد 2020 في خبر ناري تم تداوله ويمكنك قراءة تفاصيله من هنا.

ضمن الخواص التي سيتحصل عليها الـ Xbox Series X هي خاصية Smart Delivery والتي ستجعلك كلاعب تقوم بشراء اللعبة مرة واحدة فقط لتستمتع بها على أي منصة ترغب بها سواء Xbox One أو Xbox Series X بل وستعطيك أفضل نسخة من التجربة لتتمتع بكل خواص الجيل المقبل.

بمعنى أنك لن تحتاج لشراء اللعبة مرتين ، مرة من أجل المنصات الحالية ومرة أخرى عند صدور نسختها الـ Remastered أو المعدلة على الجيل الجديد مثلاً ، بل يكفيك شراؤها مرة واحدة فقط وليكن على منصات الجيل الحالي مثل Xbox One لتستمتع باللعبة تلقائياً وبشكل مجاني بحت من خلال خاصية Smart Delivery على منصة Xbox Series X مباشرة متمتعاً بكل ما ستقدمه المنصة من خواص أخرى جديدة.

بالطبع تعتبر تلك خاصية مذهلة لا تنم إلا عن رؤية ممتازة من Xbox وحرصها على تلبية احتياجات لاعبيها مهما كلف الأمر وهو ما جعل حساب لعبة Cyberpunk 2077 يغرد على تويتر قائلاً بأن اللعبة ستدعم خاصية Smart Delivery وعليه فعند شراؤك لنسخة اللعبة على الـ Xbox One فإنك ستحصل عليها مجاناً عندما تصدر النسخة المحسنة من اللعبة على Xbox Series X ولتكون هي أولى الألعاب التي تدعم الخاصية.

بتلك التغريدة تأكدنا أيضاً أن Cyberpunk 2077 سيكون لها نسخة محسنة على الجيل المقبل مما يعني تواجدها على الـ PS5 أيضاً وهو ما كان مطورها CD Projekt Red يرفض الإدلاء به من فترة.

شاركونا رأيكم في كل تلك التفاصيل الرائعة ، حتى الآن يبدو لنا أن Xbox تمضي بخطوات ثابتة صوب الجيل المقبل أكثر من Sony والتي مازالت تفضل الصمت ، فإلى متى سيستمر الأمر ؟