عائلة جديدة من لوحات SAPPHIRE المدمجه بمعالجات Ryzen Embedded

تزامن مع إطلاق التشكيلة الجديدة من معالجات Ryzen Embedded, أعلنت SAPPHIRE عن سلسلة جديدة من اللوحات الأم المدمجة بتصميم يأخذ بالحسبان المساحة الصغيرة مع القدرة على عرض مستويات محسنة من الأداء لمختلف العملاء.

نظراً لاعتمادها على معالجات AMD Ryzen Embedded  الأحدث التي قمنا بذكرها ضمن هذا الخبر من هنا, وتميزها بمعالجات رسومية AMD Radeon Vega المقترنة مع انوية معالج مركزي من معمارية Zen عالية الأداء، فإن منصات BP-FP5 و NP-FP5 المدمجة تقدم توازن مستقر بين استهلاك الطاقة المنخفض والأداء المحسن.

وفقاً للسيد Paul Smith من قسم SAPPHIRE Embedded Business فإن التصميم الفعال والشامل لتلك اللوحات الأم مع حوسبة ذات استهلاك طاقة منخفض وقدرة عرض وسائط متعددة عالية الدقة تجعلها مثالية لمجموعة واسعة من التطبيقات الصناعية ضمن الاجهزة المدمجة مثل الحاسوب الصناعي، اللافتة الرقمية التفاعلية، الأجهزة الرفيعة وغيرها.

اللوحات المدمجة BP-FP5 و NP-FP5 تعتمد على تصميم صغير الحجم 4انش بـ 4 انش وتتميز بذاكرة DDR4 (2400 MHz) SODIMM ثنائية القناة بحجم 32GB مع منافذ M.2 من أجل تركيب بطاقة الشبكة WiFi وقرص SSD. لوحة BP-FP5 تدعم ما يصل إلى ثلاث شاشات بدقة 4K مع منفذين DisplayPort (DP) ومنفذ HDMI 2.0 و 5 منافذ USB, منفذي شبكة GbE, مع منفذ SATA 6 Gbps. بينما لوحة NP-FP5 فهي تدعم ما يصل إلى شاشتي بدقة 4K من خلال منفذين mini-DisplayPort (DP) مع 5 منافذ USB ومنفذ شبكة GbE. علاوة على ذلك، لوحات BP-FP5 و NP-FP5 تعمل ضمن تصميم حراري بأعلى حد يصل إلى 25 واط لتقدم أداء رسومي وحوسبي ممتاز.

كلاً من اللوحتين تدعمان معالجات AMD Ryzen Embedded V1000 و R1000 الأحدث لتقدم أداء فائق يجمع بين الأداء القوي لمعماريات Zen و Vega التي تتجسد ضمن تصميم رقاقات SoC لتضع معيار جديد من أجل الجيل التالي للتصاميم المدمجة.

Simply NUC المتخصصة في أنظمة الحاسوب الصغيرة المستندة على NUC أعلنت عن توسعة تشكيلتها من منتجات الحواسب الصغيرة المستندة على اللوحات الأم المدمجة من SAPPHIRE ضمن فعاليات معرض Embedded World 2020 الذي انطلق من 25 فبراير وينتهي في 29 فبراير.

Simply NUC ستتطلق ثلاث عائلات جديدة من الحواسب, بداية مع حاسوب Post Oak المستند على اللوحة الأم BP-FP5 والمشغل بواسطة معالجات Ryzen Embedded V1605B و R1606G. بينما حاسوب Red Oak المستند على اللوحة الأم NP-FP5 يعمل مع معالجات AMD Ryzen Embedded R1505G و R1305G, وأخيراً لدينا Evergreen الحل الأكثر كفاءة من حيث التكلفة باستناده على اللوحة الآم BP GX424CC-LC2.

للمزيد من المعلومات حول هذه اللوحات اطلع عليها من هنا: BP GX424CC-LC2NP-FP5VBP-FP5V.