انطلاق Borderlands 3 على Steam مع الإعلان عن تفاصيل توسعتها الثانية! - عرب هاردوير

خلال فعاليات PAX East 2020 والتي بدأت من اليوم في مدينة بوسطن ، أعلنت Gearbox عن التوسعة الثانية الخاصة بلعبة Borderlands 3 إلى جانب بداية توفرها على منصة Steam أيضاً بعد انتهاء فترة حصريتها على Epic Store ، فلنتعرف على التفاصيل..

علمنا بعض التفاصيل الإضافية عن التذكرة الموسمية الخاصة بلعبة Borderlands 3 خلال فعاليات PAX East 2020 والتي صرحت Gearbox عنها بأنها ستحتوي على أربع توسعات مقبلة على مدار العام وأولهم كانت Moxxi’s Heist of The Handsome Jackpot وتليهم التوسعة الثانية والتي تصدر في 26 من مارس المقبل وتحت عنوان Guns, Love and Tentacles بالإضافة لتوفر توسعة ثالثة في الصيف ورابعة في نهاية العام ولكن لا نعلم تفاصيلها بعد.

Borderlands 3 Guns Love and Tentacles توسعة

على صعيد توسعة Guns, Love and Tentacles فستشهد على عودة شخصية Gaige من لعبة Borderlands 2 والمحبوبة للغاية من قبل الجميع كـ NPC ، كما توقع تواجد سلاح جديد أسطوري ، Mods كلاسيكية أقوى ، موارد تجميلية ، أعداء أقوى وجدد وأيضاً عودة Deathtrap ، تعرف على كل التفاصيل من الرابط.

أما على جانب قصة التوسعة فتتمحور حول حفل زفاف كل من Alistair Hammerlock و Wainwright Jakobs والذي ينعقد على الكوكب الثلجي Xylourgos مشبع بالجبال الثلجية الباردة والطبيعة الهادئة حتى قدوم الـ Cultists لكي يدمروا هذا الهدوء وبالطبع عليك أن تنقذ الآخرين.

لن ننسى توافر محتوى Endgame جديد خاصةً لطور Mayhem والذي سيأتي بإسم Mayhem 2.0 وبالتالي لدينا تحديات مختلفة ستكافأك بموارد وأسلحة جديدة.

في عالم موازي ، لعبة Borderlands 3 أصبحت متاحة الآن عبر منصة Steam بعد انتهاء العقد الحصري لها على Epic Store أخيراً كما أعلنت Gearbox عن تواجد Crossplay بين المنصتين في إضافة ممتازة بالطبع.

تلك كانت آخر أخبار Borderlands 3 خلال PAX East 2020 ، شاركونا رأيكم !!