الرئيسية الأخبارعرض مرعب لـ Little Hope : الجزء الثاني من سلسلة The Dark Pictures!

أعلنت Bandai Namco و Supermassive Games عن عرض جديد يخص الجزء الثاني من سلسلة The Dark Pictures Anthology والذي يأتي بعنوان : Little Hope ، فلنتعرف على التفاصيل..

the dark pictures man of meda bandai namco

هل تذكرون الجزء الأول من لعبة The Dark Pictures Anthology والمسمى بـ Man of Medan ؟؟ تلك اللعبة التي قدمت عناصر رعب سينمائية من الدرجة الأولى اقشعرت لها الأبدان ، إن كنتم تتذكرونها وكنتم متحمسين عند تجربتها فسيسعدكم أن تعرفوا بأن الجزء الثاني من سلسلة The Dark Pictures سيحمل عنوان Little Hope وسيصدر في صيف 2020 بعد تصريح وإعلان رسمي من المطور Supermassive Games والناشر Bandai Namco.

بحسب العرض الجديد والذي ترونه في الأسفل فإن أحداث الجزء القادم ستذهب بنا لمدينة Little Hope والتي يجتمع فيها مجموعة من المراهقين الشباب لغرض ما ولكن تتقلب الأمور لتدخل في إطار فيلم رعب فجأة لتبدأ المجموعة بالفرار.

لاحظنا أيضاً ارتباط الأمر بفتاة ودُمية ، وتعلمون جيداً مدى الحب والإرتباط الذي يسود علاقة تجارب الرعب بالدُمى بشكل عام ولوهلة أحسست بأني أشاهد مسلسل Stranger Things 3 وقد يرجع ذلك لمشهد سحب أنجيلا وهي تستغيث بأندرو ، لانعلم أيضاً ما إذا كانت هاتان الشخصيتان متواجدتان في القصة أم هما مجرد ضحايا لهذا الخطر الذي نجهله.

كالعادة ستتبع اللعبة نظام القرارات ، ذلك النظام الذي تواجد أيضاً في حصرية الـ PS4 وهي Until Dawn حيث كان مصير المجموعة في يدك وبخطأ أو قرار واحد فاسد ، قد تنتهي حياة شخصية أو اثنان أو قد تنهي اللعبة بنجاة الكل وهو ما سأستبعد أن تقوم به بشكل صحيح وخلال تجربتك الأولى.

في مراجعتنا للجزء الأول Man of Medan ، تحدثنا عن روعة أسلوب اللعب من الناحية السينمائية وكيفية تحرك الكاميرا معك والزوايا التي يتم استخدامها لتجعلك تنغمس في التجربة بشكل مرعب كما جاءت الرسوميات في أبهى حلة لها أيضاً ولكنها افتقرت لنقطة القصة وأعتقد بأن Little Hope ستحتفظ بتلك العناصر وقد تقدم لنا تجربة قصصية فريدة هذه المرة.

شاركونا رأيكم أعزائي القراء !!