الرئيسية الأخبارمنظمة الصحة العالمية تكافح المعلومات المغلوطة حول كورونا عبر تيك توك

أنشأت منظمة الصحة العالمية حساب لها على تطبيق الفيديو القصير تيك توك كجزء من جهودها لإزالة أي معلومات مغلوطة لدى المستخدمين حول فيروس كورونا.

ومنظمة الصحة العالمية WHO تعتبر إحدى وكالات الصحة العامة التابعة للأمم المتحدة والتي تعمل بشكل كبير على احتواء الفيروس ومنع تفشيه بصورة كبيرة في العالم.

منظمة الصحة العالمية

وأول فيديو لمنظمة الصحة العالمية على تيك توك كان يهدف لإخبار المستخدمين بطريقة الوقاية ومكافحة العدوى والتدابير التي يمكن اتخاذها لحماية أنفسهم من فيروس كورونا بجانب توجيههم لموقع المنظمة للحصول على معلومات إضافية حول الفيروس الجديد.

إقرأ أيضا : رسمياً : تأجيل معرض GDC 2020 للصيف المقبل بسبب فيروس “كورونا” !

وفي وصف أول فيديو لها على تيك توك كتبت منظمة الصحة ” انضممنا إلى تطبيق تيك توك TikTok لتزويدك بالمعلومات الصحية العامة الموثوقة في الوقت المناسب”، ويعد اطلاق حساب على تيك توك جزءا من عمل منظمة WHO للحصول على معلومات دقيقة حول فيروس كورونا من الأشخاص عبر الإنترنت.

وحاولت المنظمة خلال الأسبوعين الماضيين مكافحة المعلومات الخاطئة المتعلقة بفيروس كورونا والتي يتم نشرها على المنصات المختلفة مثل فيسبوك وتيك توك وتويتر و تينسينت.

أيضا عبر حسابها الرسمي بإنستاجرام، تنشر منظمة الصحة العالمية معلومات دقيقة ورسومات بيانية لتساعد المستخدمين في معرفة كيفية حماية أنفسهم من فيروس كورونا والذي تفشى في مناطق كثيرة في العالم.