الرئيسية الأخبارمزودات طاقة جديدة تنضم لسلسلة SeaSonic Prime Fanless

مزودات طاقة جديدة تنضم لسلسلة SeaSonic Prime Fanless

2020-03-03 08:00 ص

 Seasonic لها شعبية كبيرة في العالم عندما يأتي الأمر لمزودات الطاقة وهذا يعود الى جودة التصنيع التي تعتمد عليها الشركة, بالإضافة الى أنها تعتبر الشركة الأم في عالم تصنيع مزودات الطاقة خاصة من ناحية المكونات التي تستخدمها وتصنعها بنفسها, لكن ومع مرور الزمن ظهرت أسماء كبيرة في عالم مزودات الطاقة وبدأت تضع لها إسم لتكون منافس قريب وشرس لمزودات Seasonic.

لتعزيز سلسلة مزودات Prime Fanless TX, أعلنت SeaSonic عن أحدث إضافات لهذه السلسلة باستطاعة 700 واط, بجانب سلسلة Prime Fanless PX باستطاعة تتراوح 500 واط و 450 واط, وجميعم يتمتعون بشهادة كفاءة 80Plus Platinum.

المزود الأقوى هو Prime Fanless TX-700 القادم بتصميم Full Modular أي أنه قابل لكي توصل وتفك أي كابل تريده لسهولة التوصيل وترتيب الكابلات بالشكل الأمثل, مع كفاءة طاقة تصل إلى 95%. كما يحافظ التصميم العصري الخاص بـ Seasonic على جهد الخرج ضمن نطاق ضيق للغاية بفضل الاعتماد على MTLR ، مما يحقق معدل تحميل أقل من 0.5٪. هذا الأداء الكهربائي الثابت يجعل مزود الطاقة الذي نتحدث عنه خيارًا مثاليًا للأنظمة عالية الأداء, بدلاً من التذبذب الحاصل مع خطوط الطاقة التي ترتفع وتنخفض لنسب تؤثر على استقرار المزود مع مختلف القطع.

كما يمتاز بالحماية الكهربائية الأكثر شيوعاً OPP, OVP, UVP, OCP, OTP, SCP ليكون هذا المزود قادر على التعامل مع أي ظرف طارئ قد يحدث. يتضمن Prime Fanless TX-700 لمنفذين طاقة 8-pin EPS و 4 منافذ طاقة 6+2 pin PCIe, مع 12 موصل طاقة SATA.

كما تم توسعة سلسلة Prime Fanless PX  بتصميم Full Modular مع إصدار أقل قوة وهم 500 واط بجانب 450 واط المتميزان بأحدث القطع والمميزات التي رأيناها مع سلسلة Prime Fanless TX, مع حصولهم على شهادة كفاءة 80Plus Platinum لكن بنسبة كفاءة تصل إلى 93% بدلاً من 95%. ستتضمن تلك المزودات منفذين طاقة 8-pin EPS, و منفذين طاقة 6+2 pin PCIe مع 8 منافذ طاقة SATA.

أخيراً كل هذه المزودات تمتاز بتصميم عديم المراوح بفضل الابتكار الجديد الذي وصلت له SeaSonic, فهي استطاعت أن تمنحنا مكونات تتحمل درجات حرارة عالية وبنفس الوقت تصميم يعتمد على حركة الهواء بداخل كيس حاسوبك. بالنسبة للضمان فنحن نتحدث عن ضمان يمتد حتى 12 سنة وهو ضمان طويل يؤكد بما لا يدع مجالاً للشكل أنها واحدة من أفضل الشركات المصنعة لمزودات الطاقة.

بالنسبة للأسعار فليس هناك معلومات بعد.