Western Digital تعلن عن سلسلة أقراص Gold U.2 NVMe SSD للفئة المهنية

أعلنت Western Digital عن أحدث حلول التخزين لتتيح للقطاعات المهنية الصغيرة والمتوسطة الحجم من سهولة الانتقال إلى نوعية أقراص NVMe لتحسين أداء التطبيقات المختلفة بشكل كبير. شركة IDC المحللة لهذا المجال تتوقع لشحنات أقراص NVMe أن تصل إلى أكثر من 79% من مجمل شحنات السوق بحلول عام 2023.

علق على هذا الأمر السيد Phil Bullinger نائب الرئيس الأول والمدير العام لقسم أعمال مراكز البيانات في WD قائلاً “العالم يتحول بواسطة البيانات. هناك تحول وابتكار يحدث عبر العديد من الجهات التقنية، وعبر كل مجال سواء كان الكبير أو صغير سنجد أنه مدفوع بواسطة البيانات الهائلة. التحول إلى أقراص NVMe هو أمر أساسي لفتح إمكانية أداء وسائط تخزين عالية السرعة، بحيث تتيح تعامل أفضل مع مختلف التطبيقات وأعباء العمل الضخمة. إضافة سلسلة أقراص WD Gold NVMe SSD إلى سلسلة أقراص WD Gold HDD عالية السعة – الذي يشحن حاليا للأسواق – يعني أن العملاء قد وسعوا من خياراتهم القوية”.

فمع تطورات الهائلة التي تحدث في سوق المعالجات المركزية متعددة الانوية والمسارات، أصبحت تقنية التخزين القديمة تسبب اختناقا في تحسين أداء التطبيقات, لذلك كان لابد من توفير هكذا حلول من WD. بشحنه للأسواق في أوائل الربع الثاني لعام 2020، ستكون سلسلة أقراص WD Gold NVMe SSD الجديدة متوفرة في أربع سعات مناسبة للجميع لتشمل: 960GB/1.92TB/3.84TB/7.68TB.

سلسلة أقراص WD Gold NVMe SSD بواجهة PCIe Gen 3.1 x4 مصممة لتكون حل التخزين الرئيسي في عالم السيرفرات بحيث تقدم أوقات استجابة متفوقة، ناتج أعلى ونطاق اداء أكبر يتجاوز بكثير ما تستطيع أقراص SATA الحالية القيام به مع التطبيقات المهنية. WD Gold NVMe SSD تكمل تشكيلة WD Gold HDD التي أطلقت حديثاً عبر تقديم فئة تخزين عالية الأداء للتطبيقات ومجموعات البيانات التي تتطلب خمول منخفض أو ناتج عالي من سرعة النقل الفائقة.

أقراص WD Gold NVMe SSD الجديدة مصممة مع خبرة Western Digital الواسعة والتي تتمثل في تقديم أقراص ضمن عملية تطلق عليها بـ silicon-to-system, ويقصد بذلك هو اعتمادها في صناعة القرص على نفسها, بداية من رقاقات الذاكرة 3D TLC NAND SSD إلى برامجها الثابتة ووحدة التحكم المتكاملة الخاصة بها. العملاء التي تستهدفهم WD سيمتلكون اليوم الموثوقية العالية لراحة البال بفضل الحماية من خسارة الطاقة وحماية مسار البيانات مع ضمان محدود لمدة خمس سنوات, أضف إلى إقلاع آمن الذي يزود العملاء بحماية إضافية في إدارة البيانات المهمة.

ليس هناك معلومات عن الأسعار بعد, ولكن حالما تطلق في الربع الثاني من هذا العام سيكون هناك كشف عن الاسعار.