الرئيسية الأخبارالإعلان عن ساعات Casio EDIFICE بتوصيلاتها الدائمة للهاتف!

قامت شركة Casio بالإعلان عن أحدث ساعاتها من سلسلة EDIFICE الشهيرة بالنسبة لمستخدمي ساعات اليد في جميع أنحاء العالم. مثل بقية الساعات التي تم إصدارها في الماضي، يمكن توصيل هذه الساعات إلى الهواتف الذكية الخاصة بمستخدميها من خلال البلوتوث. لكن في هذه المرة، ساعات EDIFICE التي تأتي من سلسلة ECB10 تستطيع أن تفعل هذا بشكل أكثر إستمرارية.

الخاصية الجديدة التي تأتي بإتصال لاسلكي دائم مع الهاتف الذكي تجعل الساعة دائماً قادرة على عرض الوقت الصحيح في كل مرة تنظر إليها. هذه الساعة تقوم بالعمل على تعديل الوقت كلما دخلت في مدينة جديدة لمعرفة الوقت بشكل دقيق للغاية يمكنك من تحديث الوقت بدون القيام بأي مجهود.

Casio

يمكن التمتع بهذه الخاصية من خلال تحميل تطبيق Casio Watch+ والقيام بالعمل عليه كما يقوم بإرشادك من أجل إدخال ساعتك الجديدة. يقوم هذا التطبيق أيضاً بالدخول على المعلومات الخاصة بالمذكرة للقيام بإطلاعك على ارتباطاتك المختلفة. هذه الساعات ستكون من الخيارات المثالية في السعر بالنسبة لمستخدميها، والذين في الأغلب سيكونون من كثيري الترحال أثناء العمل.

ساعات EDIFICE الجديدة تأتي إما بسوار من الـ Stainless Steel أو الراتنج الأسود بأسعار تبدأ من 150 إلى 180 دولار أمريكي ومن المفترض أن يبدأ بيعها في خلال الشهر الحالي وبالأخص في نهايته. ستكون هذه الساعات متاحة على الموقع الرسمي للشركة ومواقع التجار من أجل الطلب حين إصدارها.