الرئيسية الأخبارتطبيق AnTuTu لاختبار أداء الهواتف يختفي من متجر Google Play

تطبيق AnTuTu لاختبار أداء الهواتف يختفي من متجر Google Play

2020-03-08 05:44 م

إذا كنت من المهتمين بمجال التقنية بشكل عام أو بأداء الهواتف الذكية بشكل خاص فانت تعرف جيداً تطبيق AnTuTu أو بالأدق منصة AnTuTu لاختبار أداء الأجهزة والهواتف الذكية. هذا التطبيق الشهير اختفى خلال الأيام الماضية من متجر Google Play دون أي توضيح من الشركة أو حتى من جوجل فبإجراء أي عملية بحث عن التطبيق أو التطبيقات التابعة له AnTuTu 3D Benchmark و AlTuTu Benchmark لن تجد أي أثار لتطبيقات المنصة.

antutu

السر في هذا الاختفاء وبحسب ما ذكر موقع Android Police هو في أن تطبيقات AnTuTu مملوكة لشركة Cheetah Mobile التي تم إزالة كافة تطبيقاتها من متجر جوجل خلال الأسابيع الماضية نتيجة انتهاكها المتكرر لسياسة وقواعد متجر Google Play.

الموقع الرسمي لمنصة اختبار الأداء على الإنترنت لا يظهر نهائياً أي دلالة بامتلاك Cheetah Mobile المنصة أو أي من تطبيقاتها كما أن سياسة الاستخدام والخصوصية مختلفة  تماماً في تطبيقات المنصة عن تطبيقات الشركة المحذوفة تطبيقاتها. المعلومة الوحيدة التي قد تربط بين هذين الكيانين هو أن Fu Sheng هو المدير التنفيذي لكلاهما.

حتى هذه اللحظة لم نرى أي رد رسمي حول هذا الأمر ولكن موقع المنصة الشهيرة قام باستبدال روابط تحميل التطبيق من متجر جوجل إلى روابط لتحميل ملفات APK.

ما رأيك في إزالة تطبيقات AnTuTu من متجر Google Play ؟ وهل تؤمن بصورة عامة بنتائج اختبار الأداء وأرقامها؟
شاركنا برأيك!