الرئيسية الأخبارمصدر : لعبة Elden Ring لن ترى النور في أي وقت قريب !

يبدو بأننا لن نرى لعبة Elden Ring في أي وقت قريب ، فبحسب تصريحات من مُسرب معروف بصدق كلامه في العادة ، علمنا بأن مشروع From Software المُقبل غير جاهز بعد ليتم الإعلان عنه ، فلنتعرف على التفاصيل.

elden ring hidetaka miyazaki

هل تتذكرون لعبة Elden Ring ؟ تلك اللعبة التي تأتي من تعاون قوي بين كل من From Software وكاتب روايات سلسلة Game of Thrones الشهيرة George R.R Martin ؟ فاجأتنا تلك اللعبة أثناء فعاليات E3 الماضي بعرض قصير أو Teaser جعلنا نترقب صدور اللعبة على أحر من الجمر ومن فترة ليست بالبعيدة ، تعددت التسريبات حول صدور اللعبة نفسها في الفترة الأولى من عام 2020 بطريقة ما ولكن يبدو بأن المُسرب Omni من موقع ResetEra لا يتفق مع تلك الادعاءات.

أكره أن أكون جالب للأخبار السيئة عزيزي القارئ ولكن بحسب زعم Omni والذي صدقت توقعاته بنسب كبيرة من قبل عن ألعاب استوديو From Software تحديداً فإن لعبة Elden Ring لن تصدر في هذا الميعاد ولن ترى النور في أي وقت قريب وليس هذا كل شيء بل زعم بأن الاستوديو سيقوم بعملية التطوير بالإستعانة بنفس محرك ألعابه السابقة في رده على بعض الكلام المتداول عن استخدام Elden Ring لمحرك Unreal Engine 4.

في النهاية نريد أن نوضح أن هذا مجرد زعم مُسرب أي نعم هو معروف وكلامه لا يخيب في العادة ولكن قد تحتوي إدعاءاته على مجال للخطأ بنسبة كبيرة ، تبقى كل تلك المحادثات مجرد تكهنات وتوقعات مبنية على معرفة المُسرب للاستوديو ولكن ليس هناك تصريح رسمي بعد من From Software.

تلك كانت التفاصيل الجديدة عن لعبة Elden Ring ، شاركونا رأيكم !