Activision تُعلن عن إطلاق سيرفرات Call of Duty المخصصة للشرق الأوسط! - عرب هاردوير

خبر صحفي، الرياض، المملكة العربية السعودية، 11 مارس 2020: في مُفاجاة سارة للاعبين في المنطقة العربية أعلنت شركة Activision عن إطلاق سيرفرات Call of Duty المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية (STC)، التي تستضيف مراكز بيانات السحابة الخاصة بلعبة Call of Duty في كل من الرياض وجدة، ستوفر هذه المراكز للاعبين في الشرق الأوسط تجربة الأداء الممتازة للعبة Call of Duty متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

واحدة من أبرز الألعاب وأكثرها شهرة في المجال تستثمر في خدمات الاتصالات المحلية لتوفر أفضل تجربة لعب عبر الشبكة “أونلاين” لألعاب Call of Duty Black Ops و Modern Warfare و Call of Duty: Warzone الصادرة حديثاً.

وقالت ميشيل روف، نائب الرئيس في شركة Activision في بلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ وشرق أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا:

” لطالما كان مجتمع اللاعبين في الشرق الأوسط من أكثر المجتمعات النشطة في اللعبة. ونشعر بفخر كبير بمشاركة هذا الخبر المذهل مع لاعبينا، حيث سنتمكن بالتعاون مع شريكنا المحلي من تزويد جماهيرنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بأفضل تجربة لعب Call of Duty عبر الإنترنت على أجهزة PlayStation 4 وXbox One والكومبيوتر الشخصي. وسترتقي السيرفرات المحلية بأداء اللعبة إلى مستوى جديد تماماً، لذلك نعتبر استثمارنا الاستراتيجي في البنية التحتية المحلية انعكاساً للدور الفاعل الذي يلعبه مُجتمع الشرق الأوسط في دعم لعبة Call of Duty “

وأضاف جيم مكملين نائب رئيس إدارة المنتجات لشركة Activision في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:

” نهدف إلى وضع معايير عالية لألعاب الآكشن متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. وإعلاننا عن إضافة هذا المستوى المعزز من البنية التحتية هو احتفال بمساهمة مجتمعنا المحلي. كانت السيرفرات المخصصة للعبة بمرحلة الاختبار في الشرق الأوسط مع لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ومؤخراً مع Call of Duty: Modern Warfare عبر الأوضاع المختلفة، بالإضافة إلى توفرها للأجهزة المتنوعة في لعبة Modern Warfare. ونحن متحمسون جداً لأن السيرفرات الجديدة ستدعم أيضاً Call of Duty: Warzone “

وكانت Activision قد أعلنت عن إطلاق Call of Duty: Warzone بشكل مجاني لجميع اللاعبين يوم أمس ، وهو طور الباتل رويال في اللعبة الذي يضيف المزيد من المحتوى المجاني والدعم المُستمر منذ اليوم الأول لإطلاق اللعبة وهو الأمر الذي أكدنا عليه أثناء مُراجعتنا للعبة آنذاك ، ويبدو أن الدعم مُستمر لمجتمع اللاعبين العرب بالذات بإطلاق هذه السيرفرات.

طالع أيضاً : مراجعة لعُبة Call Of Duty Modern Warfare

لُعبة Call of Duty Modern Warfare متوفرة على الحاسب الشخصى وPS4 و XboxOne منذ 25 أكتوبر الماضي وتُعد واحدة من أنجح الألعاب في تاريخ شركة Activision.