EK تعزز لوحة ASUS Rampage VI Extreme Encore بأفضل بلوك مائي

كما فعلت مع لوحة ASUS ROG Zenith II Extreme, تعود EK من جديد لتقدم لنا تحفتها الفنية في عالم التبريد المائي من خلال إطلاق أحدث Monoblock مستند على سوكيت LGA 2066 الموجه بشكل خاص نحو اللوحة الأم ASUS ROG Rampage VI Extreme Encore . البلوك الجديد الذي يحمل إسم EK-Quantum Momentum ROG Rampage VI Encore D-RGB مصمم بالتعاون مع مهندسي ASUS حتى يغطي كامل التفاصيل الدقيقة على PCB لوحة ASUS, فهو لا يبرد فقط المعالج المركزي, بل يستهدف كذلك دوائر الطاقة الموجودة بجانب السوكيت.

سلسلة معالجات Intel Core X سوف تحصل على قدرة تشتيت حراري مثالية مع هذا البلوك المائي الضخم, فهو يغطي كامل قسم وحدات تنظيم الطاقة (MOSFET) من اللوحة الأم ASUS ROG Rampage VI Extreme Encore , ليبرد كلاً من اللوحة والمعالج على أكمل وجه, خاصة لو كنت من محبي كسر السرعة لانك مع هكذا بلوك ستستطيع أن تخرج كامل الاداء من تلك المعالجات المصنفة من فئة HEDT.

هذا البلوك المائي يستخدم الجيل الأحدث من التصميم الداخلي لمحرك التبريد والذي نجده متبع مع تشكيلة بلوكات EK Quantum لضمان تبريد سطح المعالج المركزي بأفضل ما يكون, وبنفس الوقت عدم التقليل من قوة تدفق سائل التبريد إلى المكونات الأخرى الموجودة على اللوحة من جهة السوكيت. يأتي البلوك مع قطعة ألمنيوم سوداء مؤكسدة مصنوع بطريقة الطباعة ثلاثية الأبعاد على الحاسوب CNC التي تعمل كمشتت للمكونات الهامة تحت غطاء I/O. بالنسبة للسعر فلقد سعرت EK هذا البلوك بمبلغ 180 دولار المتوفر الان ضمن موقع الشركة من هنا.