الرئيسية الأخبارDell Alienware تقدم لجمهور اللاعبين شاشة AW2521HF بمعدل تحديث 240Hz

في بداية عام 2020 وفي شهر يناير بالضبط, أعلنت Dell عن شاشة Alienware AW2521HF الجديدة بحجم 24.5 بوصة بنسبة عرض 16:9 والمخصصة لجمهور اللاعبين بمعدل تحديث فائق السرعة يصل إلى 240Hz. اليوم أصبحت هذه الشاشة متاحة في الأسواق لشرائها بسعر يصل إلى 500 دولار من خلال مواقع الشراء أو من خلال موقع الشركة من هنا.

هذه الشاشة تعتبر الاخ الأصغر لشاشة AW2720HF القادمة بحجم 27 بوصة والتي تمتاز بنفس المواصفات العامة لكن بحجم أكبر. بدقة عرض FHD مع دعم تقنيات AMD FreeSync Premium و NVIDIA G-Sync Comabible انت أمام تجربة استخدام مثالية لتشغيل مختلف ألعابك عليها مثل LOL, CS: Go, Fornite, Overwatch , PUBG وبالذات مع الالعاب ذات الحركة السريعة مثل ألعاب منظور الشخص الاول وسباق السيارات.

فمشكلة تزامن معدل التحديث مع معدل الفريمات لن تكون موجودة بعد الان مع هكذا شاشة سواء كنت تستخدم بطاقة رسومية من NVIDIA او من AMD, فهي تدعم كلتا التقنيتين لتوفر أكبر قدر من التوافقية مع منصتك. حتى زمن الاستجابة للشاشة وصل إلى 1ms وهو زمن استجابة سريع ومناسب مع هكذا شاشة.

نوع لوحة الشاشة؟ تم الاعتماد على لوحة IPS المتميزة بزاوية رؤيا واسعة مع دعم عمق لوني Srgb بنسبة 99% ودعم 16.78 مليون لون. شكل الشاشة من الأمام او من الخلف متناسق خاصة مع الحواف الجانبية الرقيقة للغاية مع إضاءة AlienFX من الجهة الخلفية القابلة لكي تتحكم بها كما تشاء. أضف إلى ذلك تأتي مزودة بميزات ملائمة للاعبين مثل إضاءة LED القابلة للتخصيص, الدخول لكامل الخيارات الخاصة بالشاشة للتعديل عليها بسهولة، أنماط الالعاب المضبوطة مسبقًا مع الشاشة، مؤشر خاص بمعدل FPS …وغيرها من الخيارات المتعددة.

على صعيد نسبة التباين تأتي الشاشة بمعدل 1000:1, بينما معدل السطوع فهو يصل إلى 400cd/m2, أما عدد المنافذ التي تتضمنها الشاشة فهي تعتبر شاملة لأنها تتمتع بمنفذين HDMI 2.0 ومنفذ DP 1.2, مع 5 منافذ USB 3.0 لتستخدمها بشكل متعدد مع مختلف اجهزتك الطرفية, ومنفذ لسماعة الرأس ومنفذ للمايك. هل هي متوفرة؟ نعم كما ذكرنا لكم في بداية الخبر أصبحت هذه الشاشة متاحة للشراء من هنا بسعر 500 دولار.