الرئيسية الأخبارعودة سلسلة Prince of Persia من جديد من خلال لعبة For Honor !

نعم كما قرأتم أعزائي القراء ، أمير سلسلة Prince of Persia قد عاد من جديد من خلال نافذة لعبة For Honor عن طريق حدث مؤقت يقدم الكثير ، فلنتعرف على ما تخططه Ubisoft بالضبط ..

أعلنت Ubisoft عن حدث جديد قادم للعبة For Honor تحت عنوان Blades of Persia والذي يعتبر كحدث مشترك أو Crossover بين لعبتين من أبرز ألعاب الشركة ، الأولى هي For Honor والثانية هي سلسلة Prince of Persia المحبوبة من الجميع ، سيقدم الحدث طور مؤقت يدعى Ruler of Time والذي يشبه طور Dominion في اللعبة بشكل كبير ولكن مع جعل الفرق تتنافس ضد أمير فارس وجيوشه نفسها هذه المرة ، أي أن عليك محاربة الأمير والذي لن يتهاون ضدك.

سيستخدم الأمير كل القدرات التي لديه لعكس مجريات المباراة لصالحه وهذا يتضمن إرجاع عقارب الساعة للوراء قليلاً ليحصل على حياة أكثر كما سترى بعضاً من ضرباته المشهورة إلى آخره ، ستعيش أجواء Prince of Persia على خريطة الميناء والتي تغيرت كثيراً لتواكب الحدث من ناحية الشكل.

سيتواجد هذا الحدث على عدة مراحل ، الأولى قد بدأت منذ البارحة وتستمر حتى 19 من مارس ومن ثم يدخل الطور مرحلته الثانية بتواجد الأمير المظلم من السلسلة المشهورة ويكمل المسيرة حتى 2 من أبريل المقبل وبالتالي لديك فترة لا بأس بها لتجرب الحدث.

على الصعيد التجميلي ، ستتوافر 26 سمة أو شكل إضافي للأسلحة مع تواجد ما يشبه Battle Pass ستكافأ اللاعبين باستمرار وتعطيهم ثلاثون Tier جدد وأخيراً زيين جديدين مقتبسين من ألعاب Prince of Persia.

يبدو الحدث ممتع بالفعل ، شاركونا رأيكم في التعليقات وهل نعتبر ذلك بمثابة دليل على عودة السلسلة في وقت ما في المستقبل ؟