الرئيسية الأخبارهواوي تنشر فيديو تشويقي لهاتفها المنتظر Huawei P40

 من المقرر كشف النقاب عن سلسلة هواتف Huawei P40 أواخر الأسبوع المقبل، ولهذا نشرت الشركة الصينية أول فيديو تشويقي رسمي للعائلة الجديدة.

وقامت شركة هواوي بنشر مقطع فيديو لسلسلة هواتف Huawei P40 عبر موقع ويبو الصيني ومع أن الفيديو لا يكشف الكثير إلا أن بإمكاننا رؤية الحواف المنحنية وزرا مثبتا على الجانب مع نتوء للكاميرا الخلفية.

ومن المتوقع أن تضم سلسلة هواتف P40 معالج كيرين 990 وسوف يمتلك هاتف P40 ثلاث كاميرا خلفية بينما هاتف P40 Pro سوف يحتوي على خمس كاميرا في الخلف تعمل الكاميرا الأساسية بدقة 52 ميجابيكسل وثلاث كاميرا في الأمام.

إقرأ أيضا : هواوي تكشف عن أول هواتف سلسلة Huawei P40 المرتقبة

وبجانب مقبس لسماعة الرأس ومنفذ يو اس بي، سوف يعمل كلا الهاتفين بنظام التشغيل أندرويد 10 مع كاميرا سيلفي مثقوبة، ونشر حساب إيفان بلاس عبر تويتر مجموعة من الصور المسربة التي توضح لنا أن الهاتف قادم بجميع الألوان المعروفة ولكن لن يضم متجر أو خدمات جوجل المختلفة.

huawei p40

أخيرا، من المقرر أن يكشف العملاق الصيني هواوي عن سلسلة P40 رسميا يوم 26 مارس خلال حدث خاص سوف ينعقد في العاصمة الفرنسية باريس عبر الإنترنت بسبب تفشي فيروس كورونا في أماكن كثيرة بالعالم وهواوي ليست الوحيدة التي سوف تعقد حدثها على الإنترنت فهناك العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي سوف تقوم بإستضافة الأحداث الخاصة بها أونلاين للحد من انتشار الفيروس التاجي.