الرئيسية الأخبارأوبو تُطلق سلسلة هواتفها Reno3 بمزايا تصوير احترافية في الشرق الأوسط

أوبو تُطلق سلسلة هواتفها Reno3 بمزايا تصوير احترافية في الشرق الأوسط

2020-03-19 08:03 م

أطلقت شركة أوبو الصينية سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Reno3 في منطقة الشرق الأوسط لمنح المستخدمين تجربة فريدة، وإرساء معايير جديدة لتكنولوجيا الهواتف الذكية.

وهواتف OPPO Reno3 تم تدعيمها بأحدث معالجات ميدياتيك Helio P والتي سوف تساعد مستخدمي السلسلة الجديدة في الحصول على أداء قوي وسريع عند تشغيل التطبيقات وتسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور إلى جانب منحهم تجربة لعب ممتعة، مع أداء رائع واستجابة حركية سريعة.

ويأتي الإصدار البرو من سلسلة OPPO Reno3 بنظام التشغيل ColorOS 7.1 القائم على نظام أندوريد 10، وكاميرا تقريب رقمية بدقة 64 ميجابيكسل قادرة على تقريب الأجسام حتى 20 مرة، بالإضافة إلى خاصية تصوير الفيديو فائق الثبات Ultra Steady Video 2.0، وكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 44 ميجابيكسل لالتقاط صور السيلفي الليلية بوضوح منقطع النظير.

Reno3

وبفضل الكاميرا الخلفية الرئيسية التي تعمل بدقة 64 ميجابيكسل بهاتف رينو 3 برو سوف يتمكن المستخدم من إلتقاط صور فائقة الوضوح في مختلف البيئات والظروف وهناك أيضا كاميرا أخرى تيليفوتو بدقة 13 ميجابيكسل وأخرى للتصوير العريض للغاية بدقة 8 ميجابيكسل والرابعة بعدسة أحادية وتعمل بدقة 2 ميجابيكسل لكي تُلبي متطلبات المستخدم عند التصوير وتسجيل الفيديوهات.

أيضا الكاميرا الأمامية في هاتف رينو 3 برو قوية جدا حيث تعمل بدقة 44 ميجابيكسل لإلتقاط أدق التفاصيل لتُضفي على صور السيلفي مزيداً من العمق والواقعية وقامت أوبو بإضافة أول خاصية ليلية من نوعها لالتقاط الصور بوضوح وسطوع عاليين في ظروف الإضاءة الخافتة لكاميرا الهاتف الأمامية والخلفية.

أيضا يمتلك هاتف Reno3 Pro ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت و3 فتحات مستقلة للبطاقات و يدعم الهاتف تقنية الشحن فائق السرعة VOOC Flash Charge 4.0 التي تعتبر الأسرع والأكثر أماناً بين مثيلاتها، وهي تدعم شحن بطارية 4025 ميلي أمبير حتى 50% في غضون 20 دقيقة فقط.

إقرأ أيضا : محمد صلاح سفيراً لعلامة لأوبو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

بجانب ذلك، تقدم سلسلة هواتف Reno3 أداءً محسناً في الألعاب لتمنح المستخدمين تجربة لعب سلسة وغامرة. علاوةً على ذلك، يوفر الوضع المظلم تجربة قراءة رائعة في جميع الأوقات، بما يساعد المستخدمين على التركيز أكثر والحد من استهلاك البطارية.

Reno3

وللمرة الأولى في السوق الإماراتية، تستخدم سلسلة هواتف Reno3 معالج صور الشاشة الحصري Screen Image Engine (OSIE) من OPPO. وتساهم هذه التقنية في تحسين جودة الصور بشكل كبير، فضلاً عن كونها أول برنامج في القطاع لتحسين المؤثرات البصرية في صور مقاطع الفيديو القصيرة. ومن خلال تقنية الصوت فائق الوضوح Dolby Atmos & Hi-Res ، يمكن لمستخدمي هواتف Reno3 الاستمتاع بصوت صافٍ في جميع الأوقات والأماكن.

الأسعار والتوفر في الأسواق

يمكن للراغبين باقتناء هواتف OPPO Reno3 طلبها مسبقاً من موزعي OPPO المعتمدين في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 19 مارس 2020، أو عبر الإنترنت من الموقع الرسمي للشركة ومن المتاجر الإلكترونية الشريكة “نون” و”أمازون”. ويمكن للعملاء استلام أجهزتهم لاحقاً اعتباراً من 26 مارس مع هدايا حصرية تصل قيمتها إلى 499 درهم إماراتي.

ويأتي هاتف OPPO Reno3 Pro مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعتها 256 جيجابايت، وكاميرا تقريب رباعية خلفية بدقة 64 ميغابكسل، وكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 44 ميغابكسل مع خاصية التشغيل الليلي الفائق، وشاشة Super AMOLED. وسيكون الجهاز متوفراً في دولة الإمارات اعتباراً من 26 مارس بسعر يبدأ من 1,899 درهم إماراتي.

أما جهاز OPPO Reno3، فيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعتها 128 جيجابايت، وكاميرا تقريب رباعية خلفية بدقة 64 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 44 ميغابكسل. وسيتوفر في دولة الإمارات اعتباراً من 26 مارس بسعر يبدأ من 1,399 درهم إماراتي.

هدايا الطلب المسبق:

سيحصل العملاء عند طلب Reno3 Pro مسبقاً على هدية حصرية سماعات OPPO Enco Q1 اللاسلكية العازلة للضجيج. وعند طلبReno3 ، سيحصل العملاء على شاحن سيارة فائق السرعة OPPO VOOC.