تعريف اليوم الأول من AMD للعبة DOOM Eternal ، بإصدار Adrenalin 20.3.1 - عرب هاردوير

خير صحفي ! اليوم ، سيقوم اللاعبون في جميع أنحاء العالم بتجربة خيال القوة المطلق في لعبة DOOM Eternal الشهيرة . ولقد عملت كلاً من AMD و Bethesda Softworks و id Software معًا لضمان أن يتمتع اللاعبين الذين يملكون بطاقات Radeon بتجربة مميزة وسريعة للغاية عندما مع شخصية DOOM Slayer في مهمته المستمرة لإنقاذ البشرية وهدم الجحيم حيث أن البطأ والتلعثم في الأداء معناه الموت للشخصية .

Doom Eternal AMD GPU Adrenalin 2020 Radeon

ستوفر البطاقات الرسومية Radeon الاستمتاع بدعم AMD’s تعريفات اليوم الأول للعبة DOOM Eternal مع إصدار Radeon Software Adrenalin 2020 برقم الإصدار 20.3.1 ، الذي يوفر العديد من الميزات المثيرة بما في ذلك:

 أداء قوي للغاية مع بطاقتي Radeon RX 5600 XT و RX 5700 XT ، حيث تستطيع هاتان البطاقاتان عرض اللعبة على أقصى اعدادات رسومية مع معدل إطارات سلس للغاية مع دقّتي عرض 1080p و 1440p ، على التوالي . دعم تقنية Radeon Image Sharpening : وهي عبارة عن مرشحات تقوم بشحذ الصورة و تحسين التفاصيل الدقيقة ، للتمتع بتجربة لعب أفضل من حيث الجودة . كما توفر دعم لتقنية Radeon FreeSync Premium التي ستمكّن اللاعبين بالاستمتاع بالألعاب الخالية من التمزق والتلعثم مع أقل أزمنة تأخير ممكنة ومعدلات إطارات متزامنة بدقة للحصول على تجربة سلسلة ونقية .

يدعم هذا الإصدار إطلاق ليس فقط لعبة DOOM Eternal ، بل يدعم العاب أخرى مثل Half-Life: Alyx و Ghost Recon Breakpoint Vulkan API. كما يحتوي هذا الإصدار أيضًا على دعم لإضافات Vulkan الجديدة مع زيادة في الاستقرار لبرنامج التشغيل وأيضاً المزيد من الإصلاحات لمشاكل المستخدم النهائي .

لعبة DOOM Eternal متاحة الآن على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام تشغيل Windows عبر منصة Steam أو منصة تشغيل العاب 0Bethesda.net بجانب منصات الألعاب مثل PlayStation 4 و Xbox One . لمزيد من المعلومات ، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني هنا. كما يمكنك تنزيل أحدث برامج تشغيل AMD من هنا لاختبار هذه الميزات الفريدة والحصول على أداء أفضل مع اللعبة الجديدة .