الرئيسية الأخبارتخفيضات ضخمة على أكثر من 500 عنوان في March Mega Sale للـ PS4!

أعتقد أن شركات الألعاب كلها تبذل قصارى جهدها حالياً لتسلية اللاعبين بقدر الإمكان والترفيه عنهم حتى مرور أزمة فيروس كورونا الحالية ، فدوناً عن الألعاب المجانية المتعددة التي أهدتها بعض الشركات لجماهيرها ، كانت Sony تحضر لفترة خصومات وتخفيضات جديدة لشهر مارس وبمناسبة بداية الربيع تُعرف بـ March Mega Sale ، حيث تعرض الشركة أكثر من 500 عنوان وبأسعار قوية جداً ، فلنتعرف على تفاصيل العرض..

March Mega Sale PS4 Sony

لدينا خصومات قوية للغاية على ألعاب مثل Assassin’s Creed Odyssey بـ 14$ فقط و Origins ، إلى جانب Monster Hunter World Iceborne و Resident Evil 2 وطبعاً لا يمكنني أن أنسى تواجد GTA V ، The Witcher 3 ، Borderlands 3 بالإضافة إلى Battlefield V وغيرهم.

ولكن ما استرعى اتنباهي هي حزمة The Division والتي تضم الجزء الأول من اللعبة و The Division 2 بسعر 20$ فقط !! يعني أنه ينتظرك محتوى ضخم للغاية وبسعر أراه زهيد جداً بالنسبة للعبتين سيجعلانك تضع أكثر من 100 ساعة لكل منهما على أقل تقدير.

في العموم إليكم أبرز العناوين التي لاحظناها في هذا العرض وبالطبع يمكنكم معرفة المزيد عن الأسعار من خلال الرابط :

Assassin’s Creed Odyssey
Assassin’s Creed Origins
Assassin’s Creed Triple Pack
Batman: Return to Arkham
Borderlands 3 Deluxe Edition
The Division Franchise Bundle
Doom
The Last of Us Remastered
The Last Guardian
Monster Hunter World
Monster Hunter World: Iceborne Master Edition
Outer Wilds
Resident Evil 2
The Witcher 3: Wild Hunt

تلك كانت حفنة فقط من الخصومات ، في العموم ينتهي عرض March Mega Sale بتخفيضاته في 30 من مارس المقبل ولذلك لديك أسبوع من الآن لتقرر ما الذي ستقوم بشرائه ولا تنسى مشاركتنا تلك المعلومة في التعليقات !