تطبيق Instagram يسمح لك الآن بإستخدام التطبيق مع أصدقائك عن بعد!

في الوقت الذي يلتزم الجميع بيوتهم فيه في الوقت الحالي، كل الخدمات التي تعتمد على التواصل وصلت إلى ذروتها في الوقت الحالي. كل تطبيقات التواصل الاجتماعي وصلت إلى ذروتها تلك -للأسف- بسبب وباء الكورونا المنتشر والذي فرض الحجر الصحي على معظم سكان العالم في الوقت الحالي. هذا الأمر دفع Instagram إلى القيام بإطلاق خاصية جديدة للمشاهدة المشتركة لكي تقوم بتصفح التطبيق مع أصدقائك.

Instagram

قرار Instagram لإطلاق هذه الخاصية يظهر في تصريحها الرسمي، وهو الآتي:

“لكي نساعد الناس على التواصل بشكل مستمر، قمنا بإطلاق خاصية مشاركة للوسائط تسمح لك بالقيام بتصفح منشورات الـ Instagram مع أصدقائك من خلال محادثات الفيديو. يمكنك أن تبدأ مكالمة فيديو عادية من خلال الرسائل التي يوفرها التطبيق، ثم يمكنك أن تقوم بمشاهدة المحتوى الذي قمت بالإعجاب به أو المحتوى المرشح لك من خلال الضغط على أيقونة الصورة في الزاوية اليسرى في أسفل شاشة المكالمة.”

إقرأ أيضاً: كيف تقوم بتشغيل خاصية الأصدقاء المقربون على الـ Instagram؟

كما يوضح التصريح، الأمر بسيط للغاية. كل ما عليك القيام به هو مكالمة أحد أصدقائك من خلال مكالمة فردية أو مكالمة لأكثر من فرد في نفس الوقت. ستقوم بالضغط على الزر الذي تم ذكره في الأعلى خلال المكالمة وستبدأ رحلتكم سوياً حول التطبيق. الفكرة وراء هذه الخاصية هو أن تقوم بالتواصل بشكل ممتع على المنصة مع أصدقائك الذين كنت تراهم يومياً وتابعون محتوى Instagram سوياً أثناء نزهاتكم.

عند خلاص البشرية من هذا الوباء بإذن الله، نتوقع أن تظل هذه الخاصية متواجدة. إنها تقتل الوقت لمن لا يريد أن يظل وحيداً أثناء تصفحه للتطبيق أولاً وأخيراً. نتوقع أيضاً أن ينتقل الأمر لجميع تطبيقات Facebook الشهيرة، مع العلم أن هذه الخاصية أخذت ثلاثة أعوام لتجربتها.