الرئيسية الأخبارزينلي المملوك لسناب شات يتحدى المستخدمين للبقاء بالمنزل بسبب كورونا

من أجل تحفيز المستخدمين على البقاء في المنزل، أنشا تطبيق زينلي لمشاركة المواقع لوحة شرف لكي يتحدى المستخدمين بعضهم البعض ومعرفة الذين يقضون معظم وقتهم في المنزل.

وتطبيق زينلي Zenly المملوك لشركة سناب شات، استطاع أن يبتكر طريقة جديدة من شأنها زيادة التباعد الإجتماعي خلال الفترة الحالية بعد تفشي فيروس كورونا حيث أطلق لوحة شرف يوضع بها أسماء المستخدمين الذين يقضون أطول فترة في المنزل أكثر من غيرهم.

زينلي

وتطبيق زينلي Zenly وظيفته في الأساس مساعدة الأصدقاء والعائلة على معرفة أماكنهم بكل سهولة من خلال قيام كل مستخدم بمشاركة موقعه الحالي مع الآخرين.

وفي ظل ما نشهده من انتشار فيروس كورونا المستجد في كل مكان، وفي محاولة للحد من تفشيه ومع مطالبات بالبقاء في المنزل، قام التطبيق المملوك لسناب شات بتشجيع مستخدميه ولكن على شكل تحدي ومنافسة بينهم.

إقرأ أيضا : بيل جيتس: الإغلاق كارثي على الإقتصاد ولكن لا حلول وسطى لمواجهة كورونا

ومن خلال تطبيق زينلي Zenly سوف تكون على دراية بالمدة التي قضيتها في المنزل على مدار اليوم بالإضافة إلى النسبة على مدار الأسبوع، وهذا التحدي بينك وبين أصدقائك والعائلة من شأنه أن يساعد على بقاء الكثير في المنزل لتقليل الإصابة بالفيروس التاجي.

أيضا، يوفر تطبيق زينلي Zenly خريطة محدثة تعرض عدد الحالات التي تم إصابتها بالفيروس التاجي في البلاد والحالات التي تم شفائها من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

أخيرا، تطبيق زينلي لسناب شات يمكن تنزيله بالمجان على الآيفون والأندرويد واستخدامه لتحدي أفراد عائلتك أو الأصدقاء على البقاء في المنزل للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

Advertisement