الرئيسية الأخبارTEAMGROUP تعلن عن ذاكرتي T-FORCE VULCAN Z و DARK Z gaming بحجم 32GB !

مع التطور التكنولوجي الكبير في الفترة الأخيرة أصبحنا نرى الكثير من الاحجام الضخمة لمساحات الأقراص الصلبة والذواكر العشوائية التي لم نكن نراها من قبل ، ففي وقتنا الحالي لا تنفك شركات العتاد والهاردوير عن تقديم ذواكر جديدة بسعات وترددات أكبر كل فترة وجيزة مما يجعل عملية الاختيار صعبة . اليوم أعلنت شركة TEAMGROUP الشهيرة في حلول الذاكرة ووسائط التخزين عن أن أول ذاكرتين ( رام ) ستأتيان بحجم 32GB ستكونان هما T-FORCE VULCAN Z و DARK Z gaming .

TEAMGROUP Ram رام ذاكرة dual-channel

تتوفر الذاكرتان بالفعل في الفترة الحالية بسرعات أو ترددات DDR4 2666 و DDR4 3000 لكي توفر سرعات نقل ومعالجة بيانات أعلى لكل من صناع المحتوى وكذلك اللاعبين الذين يمتلكون معالجات من كل من AMD و Intel . تعد سلسلة ذواكر الألعاب T-FORCE أحد أفضل الاختيارات في عام 2020 في حال كنت تريد سعات أكبر من الذاكرة . حيث أن كلاً من ذاكرتي T-FORCE VULCAN Z و DARK Z ، اللتان أشاد بهما الإعلام في جميع أنحاء العالم ، هما أولى الذواكر التي يتم إطلاقها بسعة 32 جيجا بايت .

وتأتي ذاكرة VULCAN Z بترددات DDR4-2666 MHz و DDR4-3000 MHz ، التي يمكن الحصول عليها سواء في حالة القناة الواحدة single channel أو مجموعة مزدوجة القناة dual channel (32 GB X2) . وستتوفر DARK Z بشكل أساسي في مجموعة مزدوجة القناة بتردد DDR4-3000 MHz (32 جيجابايت × 2). يمكن للمستهلكين اختيار المواصفات المناسبة لحاجاتهم بناءً على استخدامهم الشخصي . لتوفر هذه الذواكر ليس فقط القدرة على معالجة الملفات الكبيرة بسهولة ، ولكن أيضًا توفير سعة وحجم أكبر يساعد على معالجة بيانات متعددة في نفس الوقت . لتتمكن من اللعب وتشغيل المتصفح وبعض التطبيقات الأخرى مثلاً في نفس الوقت .

بجانب الإجراءات المشددة في اختبار جودة الذواكر الجديدة توفر شركة TEAMGROUP مجموعة من المميزات الأخرى في الذواكر مثل دعمها نظام XMP الذي يسمح بعمل O.C Profile ، لتوفر القدرة على زيادة سرعة التشغيل بنقرة واحدة وهو الأمر الذي يمكّن اللاعبين من زيادة سرعة التشغيل (كسر سرعة الذاكرة) بسهولة دون الحاجة لضبط الإعدادات أو تعديلها بشكل يدوي . للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة صفحة المنتجات من هنا و هنا .

Advertisement