استوديو Platinum Games سيكشف عن مشروع ضخم في أبريل ، فما هو ؟ - عرب هاردوير

يستعد الآن استوديو Platinum Games للإعلان عن مشروع جديد وضخم في الأول من أبريل المقبل وذلك بحسب Teaser صغير نشروه على تويتر ، فما تفاصيل الموضوع ؟

Platinum Games

حسناً ، إن كنتم لم تلاحظوا فقد كان استوديو Platinum Games يُحضر لسلسلة من الإعلانات عن مشاريعه المقبلة قام بتلخيصها في Teaser على موقعه الرسمي من فترة تحت مسمى Platinum 4 والذي بدأ اللاعبون حينها يعتقدون بأن هذا هو اسم اللعبة الجديدة التي يعمل عليها الاستوديو فقط لتظهر حقيقة الأمر ككونها مُسمى لخطوات جريئة جداً سيتحذها الاستوديو صاحب الشهيرة : NieR Automata وسلسلة NieR في العموم.

أولى تلك الإعلانات كانت لعبة Wonderful 101 والتي حصلت على Remaster سنراه في القريب العاجل أما الثاني فكان عن مشروع جديد بالفعل يدعى Project GG يمكنكم رؤية الـ Trailer الخاص به من هنا :

ثالثاً كان افتتاح استوديو جديد تابع لهم وأخيراً الإعلان الأخير والذي أعلن الاستوديو اليوم بأنه سيتم الكشف عنه في 1 أبريل المقبل وأنه علينا النظر للنجوم في السماء لسبب ما في تغريدة حماسية على تويتر.

إذاً ماذا ينتظرنا ؟ هو بالتأكيد مشروع جديد لمنصات الجيل المقبل ولكن هل نشهد على Remaster مثلاً لأي لعبة من سلسلة NieR ؟ هل نرى جزء جديد منها أصلاً ؟ سأضع رهاني على آخر اقتراح ولكن حتى الآن لا نعلم نوايا الاستوديو سوى تصريح من الرئيس الخاص به من فترة قال فيها أن Platinum Games ستشهد على فترة حماسية جداً وسيتم الإعلان عن عناوين مقبلة ستبهر اللاعبين.

شاركونا رأيكم عن نوايا Platinum Games وماذا تتوقعوا أن نرى في أيام قليلة ؟